|


اتحاد الهوكي يوقع اتفاقية لصقل مواهب الطلاب

عبدالإله الميمون المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للهوكي، ومحمد الغامدي مدير مدارس ثامر العالمية في جدة، أثناء توقيع الاتفاقية (المركز الإعلامي - الاتحاد السعودي للهوكي)
الرياض - الرياضية 2023.11.15 | 04:32 pm

وقع الاتحاد السعودي للهوكي ومدارس ثامر العالمية في جدة اتفاقية شراكة تعاونية يتم بموجبها تنظيم برامج تدريبية مستمرة لطلاب المدارس بهدف اكتشاف وصقل المواهب وتنمية مهاراتهم الرياضية.
ومثل اتحاد الهوكي في التوقيع عبدالإله الميمون المدير التنفيذي للاتحاد، فيما وقع في الطرف الآخر محمد الغامدي مدير مدارس ثامر العالمية في جدة.
وخصص اتحاد اللعبة عدد من المدربين إلى جانب الأدوات المستخدمة في الحصص التدريبية التي ستكون على ملاعب المدارس وتفعيلها بين الحصص الدراسية، ويأتي ذلك ضمن سلسلة الاتفاقيات مع عدد من المدارس التي جنت ثمارها من هذا الجانب.
وأوضح عبدالإله الميمون المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للهوكي أن من أهداف الاتحاد الركيزة نشر لعبة رياضة هوكي الميدان وتحفيز الممارس على رفع اللياقة الجسدية وتعزيز الصحة النفسية لبناء مستقبل واعد في رياضة الهوكي والذي يصب في مصلحة الرياضة السعودية في المستقبل، وأن الاتحاد يعمل في هذا الصدد من خلال ابرام الشراكات التعاونية مع عدد من المدارس في عدة مناطق السعودية وتخصيص حصص تدريبية لممارسة رياضة الهوكي للطلاب.


اتحاد الهوكي يوقع اتفاقية لصقل مواهب الطلاب