|


أولى السيدات.. 11 مباراة و5 مناطق في الجولة 2

فريقا أحد والعلا خلال المواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية وانتهت بفوز الثاني 17-0 (أرشيفية)
جدة- مرام مبارك 2023.11.16 | 01:23 am

تنطلق، الخميس، الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى للسيدات في 5 مناطق« الرياض، جدة، القطيف، المدينة المنورة، والطائف»، بمشاركة 22 فريقًا ضمن دور المجموعات.
ويشهد ملعب عرقة بالرياض 3 مباريات يلتقي في الأولى فريقا الشعلة والعروبة، وفي الثانية الوطني أمام النسور الذهبية، فيما تنتظر البيرق الذي لم يحصد أي نقاط حتى الآن مواجهة صعبة أمام الهمة متصدر المجموعة الأولى من الدوري برصيد 7 أهداف و3 نقاط.
ويلاقي في القطيف على ملعب نادي الترجي فريق الفتح نظيره اتحاد النسور، ويتواجه في المباراة الثانية النهضة ورأس تنورة، حيث لم يحقق أي فريق منهم نقاطه الأولى حتى الآن، سوى النهضة الذي تألق بـ3 أهداف في الجولة الأولى أمام الفتح.
ويواجه العُلا في ثاني مبارياته الوحدة، في جولة يتوقع أن تشهد حدة منافسة عالية يسعى من خلالها الأول البقاء في صدارة مجموعته الثالثة إذ خرج من الجولة الافتتاحية بـ14 هدف في لقاءه فريق أُحد، فيما سجل الوحدة هدف وحيد تعادل به أمام التقدم، كما سيشهد استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بمنطقة المدينة المنورة كذلك مباراة فريقا منجم المواهب وأُحد.
ويتربص فريق أبها بنظيره العين في المواجهة التي ستجمع بينهما على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، حيث حقق أبها أعلى عدد من الأهداف خلال الجولة الأولى منتصرًا على الحجاز بنتيجة ثقيلة قوامها 26 هدف وضعته في صدارة المجموعة الرابعة، ويسعى فريقا الأمل والحجاز لتحقيق أول نقاطهما ضمن المجموعة على نفس الملعب.
ويتوقع أن تشهد منافسة فريقا جدة ونجمة جدة ضمن المجموعة الخامسة مواجهة شرسة على إثبات الموقف خاصة وأنهما خرجا من الجولة الأولى بنتائج متقاربة حيث حقق الأول 3 أهداف والثاني هدفان، فيما يلتقي فريقا النورس وسهم في لقاء البحث عن أول النقاط في المباراتين التي ستجمع الفرق الأربعة على استاد جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.


أولى السيدات.. 11 مباراة و5 مناطق  في الجولة 2

أولى السيدات.. 11 مباراة و5 مناطق  في الجولة 2

أولى السيدات.. 11 مباراة و5 مناطق  في الجولة 2

أولى السيدات.. 11 مباراة و5 مناطق  في الجولة 2