|


إصابة سالم في الركبة ومفصل القدم والإصبع

سالم الدوسري لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم بعد خضوعه إلى فحوصات طبية (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض - الرياضية 2023.11.16 | 10:35 pm

أعلن نادي الهلال، الخميس، عن إصابة سالم الدوسري نجم الفريق الأول لكرة القدم في الركبة ومفصل القدم، وغياب ناصر الدوسري لاعب الوسط لمدة شهر بداعي الإصابة.
وأوضح النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي أن الفحوصات التي أجراها سالم الدوسري أظهرت إصابته في الركبة ومفصل القدم، إضافة إلى وجود تورم في إصبع قدمه، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول برنامجه العلاجي والتأهيلي وموعد عودته إلى التدريبات.
وكانت «الرياضية» عنونت في عددها الصادر، الأربعاء، « تمزقان في الركبة والكاحل.. يبعدان سالم عن الديربي»، وأوضحت في سياق الخبر إلى تعرض قائد الأخضر السعودي لإصابتين، الأولى تمزق من الدرجة الثانية في كاحل قدمه، والثانية تمزق من الدرجة الأولى في ركبته.
وأشار النادي إلى أن ناصر الدوسري يعاني من إصابة في الفخذ يحتاج على إثرها إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة شهر.
ووفقًا لمدة العلاج المعلنة من قبل النادي العاصمي، فإن الفريق الهلالي سيفقد جهود ناصر الدوسري خلال مبارياته المقبلة، وأبرزها موقعة الديربي أمام النصرمطلع ديسمبر المقبل في قمة الجولة 15 من دوري روشن السعودي.
وتزيد إصابة سالم الدوسري وناصر الدوسري من معاناة الفريق الأزرق الذي تشهد تحضيراته غياب العديد من النجوم بداعي الإصابة، وفي مقدمتهم سلمان الفرج، والصربي سيرجي سافيتش.
ميدانيًا، استأنف الأزرق تدريباته الاعتيادية، الخميس، بعد أن تمتع اللاعبين براحة لمدة 5 أيام نظير توقف المنافسات تزامنًا مع «أيام فيفا».
وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية، وبدأت بتمارين بدنية، وأخرى لياقية تضمنت الجري حول الملعب، واختتمت بمناورة فنية.
ويتأهب الفريق العاصمي لمواجهة الحزم بعد العودة من التوقف، السبت المقبل ضمن الجولة 14 من دوري روشن السعودي.
ويتصدر الأزرق الترتيب العام للدوري برصيد 35 نقطة جمعها من 11 انتصارًا وتعادلين دون أن يعرف طعم الخسارة بعد مرور 13 جولة.


إصابة سالم في الركبة ومفصل القدم والإصبع

إصابة سالم في الركبة ومفصل القدم والإصبع

إصابة سالم في الركبة ومفصل القدم والإصبع

إصابة سالم في الركبة ومفصل القدم والإصبع