|


هندي يلتحق بمعسكر الأخضر

عبد الباسط هندي لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال مشاركته في التدريبات استعدادا لمواجهة الأردن في الجولة الثانية من الدور الثاني للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الأحساء - الرياضية 2023.11.17 | 05:15 pm

شارك عبد الباسط هندي لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في تدريبات الأخضر، التي جرت الجمعة على الملعب الرديف في نادي الفتح ضمن المعسكر الجاري في الأحساء استعدادا لمواجهة الأردن ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
والتحق هندي بالمعسكر لتعويض النقص في خط دفاع الأخضر بعد استبعاد الثنائي ياسر الشهراني وعبد الإله العمري لعدم جاهزيتهما بسبب الإصابة.
وكان الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب قسم اللاعبين إلى مجموعتين خلال التدريبات التي استؤنفت، الجمعة، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية أمام باكستان «4-0»، الخميس، وخصص لهم تمارين استرجاعية في النادي الصحي، بينما أجرت المجموعة الأخرى تدريبات تركزت على النواحي البدنية والفنية.
ومنح مانشيني اللاعبين فترة حرة بعد نهاية الحصة التدريبية، على أن يتجمعوا مساءا في مقر المعسكر.
ويواصل الأخضر تحضيراته للقاء الأردن بتدريبات مسائية ستكون مغلقة أمام وسائل الإعلام على الملعب الرديف في نادي الفتح.
ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السابعة للتصفيات المزدوجة برصيد 3 نقاط جمعها من فوزه على باكستان «4-0»، بينما يحتل المنتخبين الأردني والطاجيكي المركزين الثاني والثالث بنقطة لكل منهما، ويتذيل منتخب باكستان المجموعة دون نقاط.


هندي يلتحق بمعسكر الأخضر

هندي يلتحق بمعسكر الأخضر

هندي يلتحق بمعسكر الأخضر

هندي يلتحق بمعسكر الأخضر