|


الموسم الثالث 2024.. وشراكة في الفعاليات والمنتجات

مانجا تحصد حقوق «المحتال العظيم»

صورة التقطت أمس لعصام بخاري، الرئيس التنفيذي لمانجا، و جورج وادا، الرئيس التنفيذي لشركة برودكشن آي جي بعد توقيع الاتفاقية (المركز الإعلامي ـ مانجا)
الرياض ـ الرياضية 2023.11.18 | 12:20 am

وقعت شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك”، اتفاقية مع “برودكشن آي جي”، شركة الإنتاج والاستوديو الياباني، لترخيص مسلسل الرسوم المتحركة “المحتال العظيم” Great Pretender، الموسم الثالث، الذي من المخطط إطلاقه عام 2024، وفقًا لما نشرته الشركة، أمس.
وتشمل الشراكة إسناد الحقوق الكاملة للإنتاج والتسويق والتوزيع والترخيص للموسم الثالث من مسلسل الرسوم المتحركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إضافة إلى الشراكة في مجالات حقوق الفعاليات والمنتجات. وقال الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، بعد توقيع الشراكة: “نشهد في مانجا للإنتاج توسعًا كبيرًا في مجال التوزيع والتراخيص، وهذا النجاح يعزى إلى ثقة شركائنا بجميع أنحاء العالم، وإلى الجهود المميزة التي يبذلها فريق العمل في سعيهم المتواصل للنجاح وتحقيق الريادة في المجال الإبداعي”.
يذكر أن مسلسل “المحتال العظيم” من إخراج يرو كابوراجي، ومن تأليف الكاتب ريوتا كوساوا، وأطلقت أولى حلقاته، يونيو 2020، على منصة نتفليكس في اليابان، تلاها الإطلاق على منصة نتفليكس حول العالم.