|


اليوم.. 8 مواجهات في بطولة الناشئات

لاعبات فريق النصر للناشئات تحت 17 عاما لكرة القدم يحتفلن بالفوز على النسور الذهبية 11-4 ضمن الجولة الأولى من بطولة الاتحاد السعودي (المركز الإعلامي ـ دوري السيدات)
جدة- مرام مبارك 2023.11.19 | 12:33 am

تنطلق الجولة الثانية من بطولة الاتحاد السعودي للناشئات تحت 17 عاما لكرة القدم، بـ5 مواجهات الأحد ضمن المجموعتين الأولى والثانية على 3 ملاعب في الرياض والدمام.
ففي المجموعة الأولى، يلتقي الشباب المتصدر بـ3 نقاط مع النسور الذهبية الرابع دون نقاط على ملعب أكاديمية المطوع في الرياض الذي يحتضن أيضا المباراة الثانية بين الهلال الثالث «3 نقاط» ومركز التدريب الإقليمي السادس والأخير دون نقاط، كما يستضيف الملعب ذاته مباراة ثالثة وتجمع النصر الثاني «3 نقاط» والرياض الخامس دون نقاط.
وفي المجموعة الخامسة، تلعب مباراتين، الأولى بين شعلة الشرقية ورأس تنورة على الملعب الرديف الصناعي في نادي الاتفاق، ويستهدف الفريقان اللذين يحتلان المركزين الثالث والرابع دون نقاط انتصارهما الأول بعد تعثرهما بالخسارة في الجولة الأولى.
أما المباراة الثانية، ستكون بين مركز التدريب الأقليمي الثاني «3 نقاط» والترجي متذيل المجموعة دون نقاط على الملعب ذاته.
يشار إلى أن النسخة الأولى من بطولة الاتحاد السعودي للناشئات تحت 17 عاما تشهد مشاركة 18 فريقا وزعت على 4 مجموعات بواقع مجموعة في الرياض ومجموعتين في جدة، ومجموعة في الدمام.