|


كاسترو يجتمع باللاعبين.. وبوشل والخيبري يواصلان التأهيل

10 صاعدين يعوّضون الدوليين

صورة التقطت أمس لمحمد آل فتيل، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، ينفذ تمارين لياقية باستخدام رافعات الحديد خلال الحصة المسائية التي جرت على ملعب عبد الرحمن بن سعود (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2023.11.19 | 12:34 am

استدعى البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، 10 لاعبين من فريق درجة الشباب في النادي للتدريبات التي جرت أمس لتعويض غيابات الدوليين المحليين والأجانب الذين يمثلون منتخبات بلادهم في المنافسات القارية.
والدوليون الغائبون هم، راغد نجار ونواف العقيدي وخالد الغنام وعبد الرحمن غريب ومحمد مران، في المنتخب الأول، ومشاري النمر في المنتخب الأولمبي، إلى جانب الأجانب البرتغاليين كريستيانو رونالدو وأوتافيو والعاجي سيكو فوفانا والسنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش. واستدعى كاسترو، كلًا من محمد العتيبي ومحسن الحربي ومحمد هزازي وخالد كمال ووليد صابر وعبد الرحمن العنزي وفهد آل طالب وعبد العزيز الوحيشي وأحمد مجرشي وفهد القبلي. وبدأ المدرب التدريب باجتماع قصير مع اللاعبين شرح فيه الخطوات التي ينوي تنفيذها في الحصة، وبرنامجه اليومي حتى موعد عودة الدوليين.
واستهلت الحصة بتمارين لياقية، قبل أن يخضع المدرب اللاعبين إلى تمارين تكتيكية بالكرة شملت التمرير السريع واللعب من لمسة واحدة، وكيفية الاستفادة من الكرات العرضية، واختتم التدريب بمناورة على مساحة منتصف الملعب.
وواصل نواف بوشل الظهير الأيمن وعبد الله الخيبري محور الارتكاز برنامجهما التأهيلي، بينما اكتفى المدافع الإسباني إيمريك لابورت بالوجود في العيادة الطبية ثم أجرى بعض التدريبات الخفيفة مع المعد البدني.