|


تركيا تعيد ألمانيا إلى «دوامة الخسارة»

سيرج جنابري لاعب منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم يتحسر على الخسارة أمام تركيا 2-3 في مباراة تجريبية ضمن الاستعدادات لبطولة أمم اوروبا 2024 (الفرنسية)
برلين - رويترز 2023.11.19 | 01:02 am

صدم منتخب تركيا الأول لكرة القدم نظيره الألماني بالفوز عليه نتيجة «3-2» في المباراة الدولية التجريبية التي جرت السبت، ليفسد الظهور الأول للمدرب يوليان ناجلزمان على أرض بلاده بعد توليه المسؤولية في سبتمبر الماضي.
ولا يزال أمام ألمانيا، التي تسعى لإعداد منتخب يمكنه المشاركة بقوة في بطولة العام المقبل على أرضه، طريق طويل لتقطعه حيث لا يزال الدفاع المهتز للفريق سببا رئيسيا للقلق.
وكانت بداية ألمانيا قوية وتقدمت في الدقيقة الخامسة عن طريق كاي هافرتس لاعب الوسط المهاجم، الذي لعب بشكل غير معتاد كظهير أيسر، مستغلا تمريرة ليروي ساني أمام 70 ألف متفرج.
واستفاد الضيوف من سلسلة الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها منافسهم ليردوا بهدفين سجلهما فردي قاضي أوجلو في الدقيقة 38 وكينان يلدز اللاعب السابق لفريق الشباب ببايرن ميونيخ والبالغ من العمر 18 عاما في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
وأدرك نيكلاس فولكروج التعادل بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني بتسديدة منخفضة بعد انطلاقة منفرده من فلوريان فيرتز مسجلا هدفه العاشر في 12 مباراة دولية مع ألمانيا.
ورفض الأتراك، الذين تأهلوا بالفعل لبطولة أوروبا العام المقبل، الاكتفاء بالتعادل وسدد صالح أوزجان في القائم قبل أن يحصل الضيوف على ركلة جزاء بعد لمسة يد من هافرتس سجلها يوسف ساري في الدقيقة 70.
وستواجه ألمانيا النمسا الثلاثاء المقبل في مباراة دولية تجريبية أخرى.


تركيا تعيد ألمانيا إلى «دوامة الخسارة»

تركيا تعيد ألمانيا إلى «دوامة الخسارة»

تركيا تعيد ألمانيا إلى «دوامة الخسارة»

تركيا تعيد ألمانيا إلى «دوامة الخسارة»