|


تفاعل هلالي نصراوي مع خبر عودة سافيتش

«نبيهم كاملين.. شر قد اقترب»

الدمام ـ خالد الشايع ‏ 2023.11.19 | 02:07 am

تحول خبر صحيفة “الرياضية”، الذي كشف عن جاهزية الصربي سيرجي سافيتش، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، لخوض مواجهة الديربي ديسمبر المقبل، إلى ساحة جدل بين مشجعي الفريقين على منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وتفاعل المغردون مع خبر الزميل عبد الإله المرحوم ‏@almarhoum550 بأكثر من 873 ألف تفاعل في الساعة الواحدة في أول أربع ساعات من نشره، غالبية المغردين الهلاليين كانوا محتفين بالخبر، في وقت أعلن فيه مشجعون نصراويون التحدي، مقللين من تأثير عودة اللاعب في الديربي المنتظر.
من الطرف الأول، وصف تركي الناصر الخبر بـ “أحلى خبر”، وكتب: “كفو، إيه ذا الخبر الزين”، من جانبه، تحدى المغرد العراب لاعبي النصر قبل الديربي، وكتب: “الويل من شر قد اقترب”.
من جانب آخر، تساءل إبراهيم العمري عن مصير بقية اللاعبين المصابين، وكتب: “ناصر وياسر وسالم أمام النصر”، وكتب عزيز: “كل مالي استشعر قيمة سافيتش معنا يا جماعة إصابة من المفترض 6 أسابيع بس بسبب إصرار اللاعب على العودة والاحترافية العالية خلصها في أسبوعين فقط”.
وفي الإطار المحتفي بخبر العودة، كتب سالم المسميران: “عودة المفرج والأسطورة سلمان، وأيضًا سافيتش مهمة جدًا جدًا بالوقت الحالي عشان التدوير، أمامنا أسبوع كامل بنلعب فيه 3 مباريات مهمة جدًا”، وهو الاتجاه ذاته، الذي سار عليه كونان الهلالي، الذي أضاف: “والله نحتاج جميع اللاعبين، عندك مباراة آسيا سلمان يشارك بديل عن نيفيز وسافيتش، وعندك الحزم ممكن يشارك أساسي بديل سافيتش”.
من جانب آخر، قلل مغردون نصراويون من تأثير عودة سافيتش، عادين أن فريقهم قادر على الفوز مهما كانت أسماء الهلال، منهم ناصر الغربي، الذي كتب بلغة التحدي: “لو يلعب 10 سافيتش مانشوفهم شيء”، وعلى غراره كتب خالد: “برافو نريدهم كاملين”. ومثلهما كتب طارق: “لو يجهزون حتى ميسي راح يسقطون إن شاء الله أمام كبير الأرض”.
ومن جهة أخرى، عدّ غيث العمري جاهزية سافيتش طبيعية، وكتب: “قبل مباراة النصر يمكن يرجعون الشلهوب والقحطاني جت على سافيتش”، ومثله كتب فهد المرواني: “متعودين. كل لاعبينهم المصابين يرجعون قبل النصر. وفي النهاية نفوز عليهم بعشرة لاعبين”.