|


مانشيني: الوصول المتأخر ليس ثقة.. وينتظرنا الأصعب

الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال المؤتمر الصحافي قبل مواجهة الأردن الثلاثاء في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 (المركز
عمان - إبراهيم آل صالح 2023.11.20 | 05:05 pm

رفض الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أن يكون وصول بعثة المنتخب إلى عمان العاصمة الأردنية قبل يوم من مواجهة الأردن دليل على الثقة في العودة بالنقاط الثلاث، مشددا في الوقت ذاته على صعوبة المباراة.
ووصلت بعثة الأخضر إلى العاصمة الأردنية، الإثنين استعدادا للقاء «النشامى»، الثلاثاء على ملعب عمان الدولي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة للدور الثاني من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.
وقال مانشيني في المؤتمر الصحافي قبل لقاء الأردن، الإثنين: «الوصول إلى الأردن قبل يوم من المباراة ليس ثقة مفرطة، ولدينا جدول نعمل عليه، ونفكر في المواجهة بشكل كبير».
وأضاف المدرب الإيطالي: «تنتظرنا مهمة صعبة غدا أمام الأردن، وتاريخ المواجهات يعطي طابعاً بأن المباراة لن تكون سهلة».
وعن سهولة مهمة الأخضر في المجموعة السابعة، أجاب مدرب الأخضر: «في عالم كرة القدم ليس من السهل التنبؤ بالفوز، لكن سنعمل ونقدم ما لدينا من أجل التأهل إلى المرحلة المقبلة».
ورد مانشيني على سؤال بشأن قائمة المنتخب قائلا: «اخترت اللاعبين الأفضل وحقق المنتخب الفوز على باكستان وكانت مباراة مهمة لأنها الأولى، وجميع اللاعبين محترفين ونتطلع إلى تقديم المزيد من النتائج الإيجابية بهذه العناصر أو غيرها».