|


قبل الأردن.. الإصابة تبعد العقيدي عن الأخضر

نواف العقيدي حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال مشاركته في التدريبات، الإثنين قبل تعرضه للإصابة (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
عمّان – إبراهيم آل صالح 2023.11.20 | 10:49 pm

أجبرت إصابة تعرض لها نواف العقيدي حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على عدم اكماله الحصة التدريبية الأخيرة، الإثنين، استعدادا للقاء مضيفه الأردني، الثلاثاء، الذي يحتضنه ملعب عمان الدولي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة للدور الثاني في تصفيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.
وخرج العقيدي من الحصة التدريبية بعد شعوره بآلام في الكتف، ما يرجح استبعاده من القائمة التي سيعتمد عليها الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب أمام الأردن.
واختتم الأخضر تحضيراته لمواجهة «النشامى» بحصة تدريبية على ملعب البتراء، وبدأها الإيطالي مانشيني بتمارين الإحماء، وتلتها تدريبات التمرير، واختتمت بمناورة تكتيكية.
وشهدت الحصة التدريبية التي جرت بعد ساعات من وصول بعثة الأخضر إلى عمّان العاصمة الأردنية في حضور ومتابعة ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وإبراهيم القاسم الأمين العام، ونعيم البكر عضو مجلس الإدارة.
ويدخل الأخضر السعودي مواجهة الأردن وهو في صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط جمعها من فوزه على باكستان «4-0» في الجولة الأولى، بينما يحتل منتخب «النشامى» المركز الثاني بنقطة بعد تعادله مع طاجيكستان «1-1».


قبل الأردن.. الإصابة تبعد العقيدي عن الأخضر

قبل الأردن.. الإصابة تبعد العقيدي عن الأخضر

قبل الأردن.. الإصابة تبعد العقيدي عن الأخضر