|


اقترب من الركض ويقوي عضلاته بالحديد

الدراجة تعيد سالم

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2023.11.21 | 01:04 am

أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن سالم الدوسري، لاعب فريق الهلال لكرة القدم، يمضي بشكل كبير في تأهيل الإصابتين اللتين عانى منهما الفترة الماضية، وأدتا إلى استبعاده من قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الذي يشارك حاليًا في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الدوسري “32 عامًا” يسير في برنامجه العلاجي التأهيلي المجدول له في عيادة النادي مع الجهاز الطبي، حيث بدأ أمس في استخدام الدراجة الثابتة، إضافة إلى تدريبات تقوية استخدام أجهزة الحديد في صالة الإعداد البدني، وكذلك تمارين حوض السباحة. وبينت، أنه لم يتحدد حتى الآن عودة أفضل لاعب آسيوي 2022 للتدريبات الجماعية، حيث سيخضع قبل العودة لاختبارات طبية وفنية، من أجل الالتحاق بزملائه اللاعبين، الذين يستعدون لمواجهة الحزم في الجولة الـ 14 من دوري روشن السعودي، السبت المقبل في القصيم، وكذلك مواجهة نافباخور نامانجان في طشقند، والتي تسبق قمة الكرة السعودية أمام النصر مطلع ديسمبر المقبل.
ويسعى البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق العاصمي، إلى التحاق الدوسري بمواجهات الفريق بعد استئناف المباريات، عقب نهاية أيام “فيفا” الدولية.