|


رفض الحديث عن الماضي وأعلن التحدي

جاياردو: الاتحاد يحتاج إلى تطوير

الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم يتحدث خلال المؤتمر الصحافي في حضور أنمار الحائلي رئيس النادي (تصوير: ماجد هود)
جدة – فيصل الشريف 2023.11.21 | 06:07 pm

شدد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم الجديد على أن فريقه يحتاج إلى التطوير في بعض الأمور، مبديًا ثقته في النهوض به إلى الأفضل.
وقال جاياردو في ظهوره الإعلامي الأول خلال مؤتمره الصحافي، الثلاثاء: «تابعت مباريات الفريق السابقة ولكن لا أريد الحديث على الماضي وسنعمل على الفريق.. على الرغم من أنه ليس لدينا وقت كافي بين المباريات إلا أننا أجيد التواصل مع اللاعبين وسنتعرف عليهم بشكلٍ أسرع».
ورد المدرب الأرجنتيني على سؤال «الرياضية» بشأن توليه تدريب الفريق الاتحادي خلفا للبرتغالي نونو سانتو المقال من منصبه، قائلا:«التواجد في هذا النادي العظيم شرف لي، والأهم لدي في الفترة المقبلة العمل كفريق واحد مع إدارة النادي واللاعبين والجماهير بحيث يكون العمل بشكل إيجابي».
وأضاف جاياردو: «ظروف العمل لنا كجهاز فني لم تكن مناسبة بحكم وصولنا في وقت قصير قبل استئناف الدوري ولكن قبولي للتحدي في النادي الكبير بطل الدوري المتأهل إلى كأس العالم والذي يملك لاعبين مميزين يحفزنا على الاندماج بشكل أسرع».
وزاد مدرب الاتحاد: «لدي ارتباط مع الاتحاد لمدة موسم ونصف الموسم وتوجد نية لتمديد العقد بعد نهايته، والأمر سيعتمد بعد قناعة الطرفين بتحقيق الانجازات خلال فترة الموسم ونصف الموسم المتفق عليها، و كرة القدم بشكل عام تتعلق بالنتائج التي تحسم كل شيء وأنا شخصيا أعشق التحدي بعد قضاء 8 سنوات ونصف في ريفر بليت كما يعلم الجميع».
وقدم المدرب الأرجنتيني شكره لإدارة الاتحاد على منحه فرصة التدريب في فريق وصفه بالكبير، مؤكدًا أنه يسعى للانطلاق بشكل أسرع نظرا لصعوبة المنافسات وقوتها.