|


الأخضر الأولمبي يخسر أمام أستراليا

صالح أبو الشامات لاعب المنتخب السعودي تحت 23 عاما لكرة القدم ينطلق بالكرة وسط ملاحقة أسترالية خلال المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن الدورة الدولية التجريبية في الخبر (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الدمام – الرياضية 2023.11.21 | 06:11 pm

خسر المنتخب السعودي تحت 23 عاما لكرة القدم من نظيره الأسترالي بنتيجة «1-3»، الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر ضمن ختام مبارياتهما في الدورة الدولية التجريبية.
وجاء هدف الأخضر الأولمبي الوحيد عن طريق أحمد باحسين عند الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع للشوط الثاني.
واعتمد سعد الشهري مدرب الأخضر الأولمبي على تشكيلة أساسية مكونة من: أحمد الجبيع، محمد أبو الشامات، ريان حامد، محمد سليمان، ماجد قشيش، محمد محزري، زياد الجهني، أحمد الغامدي، مصعب الجوير، يزيد جوشان، وحسن العلي.
وأجرى الشهري 8 تغييرات على مدار الشوطين سعيا منه إلى منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، حيث دفع بكل من صالح أبو الشامات، عبد الملك العييري، مشاري النمر، محمد العبسي، حسين الصبياني، مروان الصحفي، أحمد باحسين، ومحمد اليامي في مكان زيد جوشان، محمد محزري، حسن العلي، أحمد الجبيع، ماجد قشيش، مروان الصحفي، أحمد باحسين، ومحمد سليمان.
وكان المنتخب السعودي استهل مشاركته في الدورة الدولية بالفوز على نظيره الأردني «2-1»، السبت.
وتأتي الدورة الدولية التجريبية ضمن استعدادات المنتخب السعودي تحت 23 عامًا لمنافسات كأس آسيا 2024 بقطر والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».


الأخضر الأولمبي يخسر أمام أستراليا

الأخضر الأولمبي يخسر أمام أستراليا

الأخضر الأولمبي يخسر أمام أستراليا