|


مانشيني: الأخضر استحق الفوز على الأردن

الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، خلال مواجهة الأردن في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم وكأس آسيا ( تصوير: علي خمج)
عمان - إبراهيم آل صالح 2023.11.21 | 09:45 pm

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أن الأخضر استحق الفوز أمام الأردن، بثنائية نظيفة، الثلاثاء.
وتغلب الأخضر على مضيفه الأردني بثنائية صالح الشهري خلال المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة السابعة في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.
وقال مانشيني في مؤتمر صحفي عقب المباراة: «كانت مواجهة صعبة استحقينا فيها الفوز، حيث قدمنا شوطًا أولًا رائع، وتراجعنا في الشوط الثاني، وبصفة عامة قدمنا أنفسنا بشكل رائع».
وزاد: «لا يزال لدينا مزيد من الوقت والعمل أكثر نستعد لكأس آسيا بشكل أقوى وأتمنى أن نحصل على خدمات جميع اللاعبين واختيار العناصر الأنسب لتمثيل المنتخب السعودي في آسيا».
وعن مواجهة الأردن قال مانشيني: «المنتخب الأردني كان صعباً وأعتقد أنه سيكون مرشح بشكل أكبر للتأهل إلى الدور المقبل، فوزنا اليوم يجعلنا نشعر براحة أكبر».
وختم المدرب الإيطالي حديثه قائلًا: «جميع اللاعبين قدموا أداءً رائعاً وأتمنى منهم الاستمرار على هذا المستوى لتحقيق نتائج إيجابية بشكل أكبر في التصفيات والاستحقاقات المقبلة».