|


مدرب الأردن: الحكم حرمنا ركلتي جزاء

العُماني أحمد الكاف حكم مواجهة المنتخب السعودي ومضيفه الأردني يوقف المباراة لعلاج أحد لاعبي أصحاب الأرض ( تصوير: علي خمج)
عمان - إبراهيم آل صالح 2023.11.21 | 09:56 pm

انتقد المغربي الحسين عموته مدرب منتخب الأردن الأول لكرة أداء الحكم خلال عقب الخسارة 0-2، أمام السعودية على ملعب عمان الدولي، الثلاثاء، ويرى أن فريقه يستحق ركلتي جزاء خلال المباراة.
وقال عموته في مؤتمر صحافي عقب المباراة: «النتيجة غير مرضية كنا نستحق تقديم الأفضل، أضعنا العديد من الفرص، وحكم المباراة لم يحتسب لنا ركلتي جزاء وظلمنا، أضعنا 13 فرصة كنا نستحق على أقل تقدير تسجيل هدفين».
وأضاف: «الشق الهجومي خلق فرصًا رائعة، شاهدت ركلتي جزاء صحيحتين إلا أن الحكم لم يكن شجاعًا لاحتسابها وظلمنا كثيراً وأتأسف أننا ارتكبنا خطأين استغلهما اللاعبون السعوديون وسجلوا».
وختم مدرب الأردن حديثه قائلًا: «المنتخب السعودي قوي بقيادة مانشيني ودائما حاضر في كل المسابقات، السعودية فازت على الأرجنتين ومتقدمة في آسيا، يجب علينا أن نفوز على باكستان خلال المواجهتين المقبلة».
وتغلب المنتخب السعودي على مضيفه الأردني بهدفي دون رد سجلهما صالح الشهري خلال شوط المباراة الأول ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم وآسيا.