|


مانشستر يونايتد يستعيد لوك شو

لوك شو مدافع فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم (أرشيفية)
لندن - الفرنسية 2023.11.22 | 03:50 pm

عاد لوك شو مدافع فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، إلى التمارين الجماعية بعد غياب طويل بسبب الإصابة، حسب ما أفاد النادي الإنجليزي، الأربعاء.
وعانى الظهير الأيسر صاحب الـ28 عامًا، من إصابة عضلية في بداية الموسم الجاري، لكن عاد إلى تدريبات فريقه قبل مواجهة إيفرتون بالدوري ضمن منافسات الجولة الـ13.
وخلق غياب شو فراغًا كبيرًا على الجهة اليسرى، خصوصًا مع إصابة الهولندي تيريل مالاسيا المدافع الشاب وابتعاده عن الملاعب طوال الموسم.
وتعاقد مانشستر يونايتد مع الإسباني سيرخيو ريجلون على سبيل الإعارة من توتنهام في هذا المركز، إضافة إلى استقدام الثلاثي المغربي سفيان أمرابط، والبرتغالي ديوجو دالوت، والسويدي فيكتور ليندلوف.
ولعب شو دورًا محوريًا في نجاحات يونايتد الموسم الماضي، وقد أثّر غيابه على الهولندي إريك تن هاج مدرب الفريق، الذي يعاني منذ بداية الموسم الحالي، حيث بات قريبًا من الخروج بمنافسات دوري أبطال أوروبا، كما خسر في 5 من مبارياته الـ 12 خلال البريميرليج، ويحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة، متأخرًا بفارق 7 نقاط عن جاره سيتي المتصدر.
ويخوض يونايتد رحلة محفوفة بالمخاطر إلى تركيا لمواجهة غلطة سراي، وهو متذيل مجموعته في المسابقة القارية، حيث أن الخسارة ستضعه خارج حسابات التأهل للدور الثاني.