|


قبل الديربي.. حظوظ سالم ترتفع

الرياض ـ حمد الصويلحي 2023.11.22 | 11:36 pm

ارتفعت حظوظ مشاركة الدولي سالم الدوسري، قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم، في ديربي الرياض أمام النصر ضمن منافسات الجولة 15 من دوري روشن السعودي.
ويعاني الدوسري من إصابتين، تمزق من الدرجة الثانية في كاحل قدمه، وتمزق من الدرجة الأولى في ركبته، تعرض لهما في مباراة التعاون الماضية دوريًّا.
وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن أفضل لاعب في آسيا 2022، تعافى من الإصابتين بشكل كبير، وبدأ مرحلة التأهيل الثانية من خلال الضغط على الركبة والمفصل في تدريبات محددة وضعها الجهاز الطبي للهلال.
وطبقًا للمصادر نفسها، سيخضع سالم إلى اختبار طبي الأربعاء المقبل للتأكد من جاهزيته، قبل خوضه المواجهة المرتقبة مع الغريم التقليدي.
وكان سالم استبعد من معسكر المنتخب السعودي الماضي في محافظة الأحساء، والمدرج ضمن التحضيرات للقاءي باكستان والأردن، في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، بسبب عدم مقدرته طبيًّا على خوض المباراتين اللتين كسبهما الأخضر. يشار إلى أن الهلال سيفتقد النجم العالمي نيمار جونيور في مواجهة الديربي، نتيجة إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف خلال مشاركته مع منتخب بلاده البرازيل في أكتوبر الماضي.