|


كاسترو يترقب وصول السعوديين والثلاثي الأجنبي

رونالدو وأوتافيو يعززان الكتيبة الصفراء

صورة التقطت أمس للبرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب الوسط، يركض خلال تدريب فريق النصر الأول لكرة القدم على ملعبه في الرياض (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ حواس العايد 2023.11.23 | 12:16 am

استعاد فريق النصر الأول لكرة القدم، عصر أمس، نجم الهجوم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه أوتافيو مونتيرو، لاعب الوسط، اللذين خاضا، بعد الفراغ من المشاركة الدولية، تدريبًا جماعيًّا، على ملعب النادي في الرياض، استعدادًا لمواجهة الأخدود غدًا في الجولة الـ 14 من دوري “روشن”.
ووفق مصادر خاصة بـ “الرياضية”، يترقّب الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، عودة السعوديين الدوليين إلى التدريبات، اليوم، فضلًا عن الثلاثي الأجنبي السنغالي ساديو ماني والإيفواري سيكو فوفانا والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، الذي ظهر أخيرًا في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم وتصفيات كأس أوروبا. وعلاوةً على انتظام رونالدو وأوتافيو، العائدين من التصفيات الأوروبية، خاض عبد الله الخيبري، لاعب الوسط، التدريب الجماعي، بعد تعافيه من إصابته الأخيرة بتمزق عضلي. وشَهِد التدريب، بحسب المصادر، تركيز المدرب كاسترو على الاستفادة من الكرات العرضية، والتمرير من لمسة واحدة، والتسديد على حراس المرمى من مسافات مختلفة، وقيادته مناورةً على نصف مساحة الملعب بعدما وزّع لاعبيه إلى مجموعتين. وأخضع كاسترو الفريق لتمارين لياقية متنوعة، تخلّلها الركض حول المستطيل الأخضر.