|


رهان على جاهزية الفرنسي التامة قبل مواجهة الشباب

مشاركة ماكسيمان تطمئن الأهلي

صورة التقطت أمس للفرنسي ألان سانت ماكسيمان، جناح فريق الأهلي الأول لكرة القدم، يستعد لتمرير الكرة قبل وصول الجناح هيثم عسيري إليه في مناورة للفريق ضمن حصة تدريبية على ملعب النادي في جدة (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ مشعل العتيبي 2023.11.23 | 12:19 am

تعززت صفوف فريق الأهلي الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الشباب، بخوض الجناح الفرنسي آلان سانت ماكسيمان التدريب الجماعي جزئيًا مساء أمس.
وبحسب مصادر “الرياضية”، أدّى سانت ماكسيمان، قبل الحصة التدريبية على ملعب النادي، تمارين بدنية داخل صالة الحديد، برفقة عضوٍ من الجهاز الفني، لزيادة معدله اللياقي، ثم دخل إلى أرضية الملعب وشارك مع زملائه في جزءٍ من التدريبات بالكرة.
ورجّحت المصادر بلوغه، خلال الحصتين المقبلتين، درجة الجاهزية اللازمة لضمّه إلى قائمة المواجهة، بعد غدٍ، مع الشباب، في الجولة الـ 14 من دوري “روشن” السعودي. وحددت المصادر ذاتها تدريب اليوم موعدًا لعودة اللاعبين الأجانب الدوليين إلى تحضيرات الفريق، وهم الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب الوسط، والجناح الجزائري رياض محرز، والإسباني جابري فيجا، لاعب الوسط، والسنغالي إدوارد ميندي، حارس المرمى. وتحت إشراف المدرب الألماني ماتياس يايسله، مزجت التحضيرات، أمس، بين الجانبين البدني والتكتيكي. وكان سانت ماكسيمان أصيب أمام ضمك، الخميس قبل الماضي، في الجولة الـ 13، مما أبعده عن معظم تحضيرات الفريق خلال فترة التوقف.