|


الهلال يستعيد سافيتش.. وميتروفيتش انتظار

الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال مشاركته في الجزء الأول من التدريبات استعدادا للقاء الحزم ضمن الجولة 14 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض – الرياضية 2023.11.23 | 07:32 pm

تلقى فريق الهلال الأول لكرة القدم دفعة مهمة قبل مواجهة الحزم، السبت ضمن الجولة 14 من دوري روشن السعودي بعد مشاركة الصربي سيرجي سافيتش لاعب الوسط في التدريبات الجماعية، الخميس عقب تعافيه من الإصابة.
وتزامنت عودة سافتيش مع مشاركة مواطنه ألكسندر ميتروفيتش في الجزء الأول من الحصة التدريبية للمرة الأولى منذ فراغه من مهمته مع منتخب بلاده.
وغاب سافيتش عن التدريبات خلال الفترة الماضية بعد تعرضه لإصابة عبارة عن إلتواء في الركبة في مواجهة فريقه أمام الفتح في الجولة الـ 12 من دوري روشن السعودي، أما ميتروفيتش فقد عانى من إصابة في مفصل القدم خلال مباراة تجريبية لمنتخب بلاده أمام بلجيكا، لكن مصادر «الرياضية» ربطت مشاركته أمام الحزم بنتائج الاختبارات في التدريبات الأخيرة، الجمعة
وشهدت الحصة التدريبية عودة السنغالي كاليدو كوليبالي المدافع والمغربي ياسين بونو حارس المرمى بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبي بلديهما في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، في وقت بدأ فيه سالم الدوسري الجناح الجري حول الملعب وأداء تدريبات لياقية متنوعة ضمن برنامجه التأهيلي عقب تعرضه لإصابة في القدم والركبة في مباراة الازرق أمام التعاون لحساب الجولة 13 من الدوري.
كما واصل ناصر الدوسري لاعب الوسط المصاب في عضلة الفخذ برنامجه التأهيلي، وتضمن تدريبات بدنية ولياقية.
وكانت التدريبات التي قادها البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الفريق قد بدأت بتمارين لياقية تلتها تطبيق عدد من الجمل التكتيكية واختتمت بمناورة فنية على جزء من الملعب.
ويدخل الفريق العاصمي مواجهة الحزم وهو في صدارة الترتيب العام للدوري برصيد 35 نقطة متفوقا بـ28 نقطة عن الحزم متذيل الترتيب بـ7 نقاط.


الهلال يستعيد سافيتش.. وميتروفيتش انتظار

الهلال يستعيد سافيتش.. وميتروفيتش انتظار

الهلال يستعيد سافيتش.. وميتروفيتش انتظار