|


ممر شرفي لأبطال القادسية قبل «دورة الألعاب السعودية»

الممر الشرفي الذي اصطف خلاله رابطة جماهير ومنسوبي نادي القادسية لتحية أبطال الرياضات والأجهزة الفنية والإدارية قبل مغادرتهم إلى الرياض للمشاركة في دورة الألعاب السعودية (القادسية - المركز الإعلامي)..
الدمام - الرياضية 2023.11.23 | 08:59 pm

نظمت إدارة نادي القادسية، فعالية احتفالية لتشجيع وتحفيز المشاركين في رياضات النادي المتعددة ضمن دورة الألعاب السعودية 2023.
وتضمنت الفعالية والمبادرة التي تعد الأولى من نوعها بين الأندية المشاركة، ممرًا شرفيًا اصطف خلاله رابطة جماهير ومنسوبي النادي، لتحية أعضاء الرياضات المشاركة من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وهم يرتدون الزي الرسمي للدورة قبيل مغادرتهم إلى الرياض.
من جهته أوضح نايف آل صاحب الرئيس التنفيذي لنادي القادسية، أن الفعالية تهدف إلى تقديم رسالة نموذجية لدعم مشروع رياضي وطني كبير، يحظى بدعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، ولتثقيف المجتمع في المنطقة بأهمية الحدث، إضافة إلى تشجيع وتحفيز المشاركين من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين، وشحذ همم اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية في الرياضات الأخرى داخل النادي.
وأضاف آل صاحب: م«ن ضمن أهداف المبادرة، إيصال رسائل إيجابية إلى الأجيال القادمة لتعزيز مفهوم الألعاب الأولمبية والبارالمبية، والمشاركة في صناعة أبطال يمثلون الوطن في المحافل الدولية».


ممر شرفي لأبطال القادسية قبل «دورة الألعاب السعودية»

ممر شرفي لأبطال القادسية قبل «دورة الألعاب السعودية»