|


القادسية يختتم معسكر دبي

فرحة لاعبي القادسية ، بعد التسجيل في شباك أهال التركمانستاني خلال المباراة التجريبية ضمن معسكر دبي ( القادسية - المركز الإعلامي)
الدمام - حسين الخيواني 2023.11.23 | 11:06 pm

اختتم فريق القادسية الأول لكرة القدم، معسكره التحضيري الخارجي، الذي استضافته مدينة دبي الإماراتية خلال الفترة من 14 إلى 24 نوفمبر الجاري، بالفوز«2-0» على آهال التركمانستاني، سجلهما طاهر وادي وبدر العمير.
وخاض القادسية خلال معسكر دبي الذي نظمه بالتزامن مع فترة التوقف مباراته الأولى أمام نادي شباب الأهلي الإماراتي 18 نوفمبر الجاري، وكسبها بنتيجة 3-2 وسجل أهدافه حسين النطار والسنغالي مباي دياني والأرجنتيني لوسيانو فييتو.
من جانبه أثنى زكي الصالح، المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي القادسية، على معسكر الفريق، وقال: «لا شك أن اختيارنا معسكر الفريق في دبي جاء لتحقيق أهدافنا، وبسبب توفر الإمكانات الموجودة سواء الملاعب أو فنادق، وكذلك توفر مباريات تجريبية قوية، وحسب البرنامج المعد من قبل المدرب، كل شيء متوفر ولذلك اخترنا هذا المكان ونتوقع تحقيق الاستفادة الكاملة من هذا المعسكر».
وأضاف الصالح: «خلال فترة المعسكر وقف الجهاز الفني على مستوى جميع اللاعبين وفرض الأنظمة والاستراتيجية التي سيتبعها في المباريات من خلال التمارين ورأينا هذه الأمور في المباريات التي لعبناها».
وسعى الإسباني ميشيل جونزاليس مدرب الفريق من خلال المعسكر إلى تجهيز اللاعبين لما تبقى من منافسات الموسم من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة دوري يلو لأندية الدرجة الأولى وتحقيق الصعود إلى دوري روشن .
ويملك القادسية قبل فترة التوقف الدولي 23 نقطة يحتل بها المركز الثالث في جدول دوري يلو بفارق نقطة عن العدالة صاحب المركز الثاني و4 نقاط عن العروبة المتصدر.


القادسية يختتم معسكر دبي

القادسية يختتم معسكر دبي

القادسية يختتم معسكر دبي