|


جيسوس وأوديجارد يقودان أرسنال أمام برنتفورد

البرازيلي جابرييل جيسوس لاعب فريق أرسنال الأول لكرة القدم (أرشيفية)
لندن - رويترز 2023.11.24 | 06:34 pm

كشف ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال الإنجليزي الأول لكرة القدم عن أن الفريق اللندني استعاد جهود المهاجم جابرييل جيسوس ولاعب الوسط مارتن أوديجارد بعد عودتهما في كامل اللياقة من العطلة الدولية قبل المواجهة مع برنتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت.
وغاب جيسوس وأوديجارد عن مباراتي أرسنال الأخيرتين في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة، لكن جيسوس شارك في خسارة البرازيل «1-0» أمام الأرجنتين بتصفيات كأس العالم هذا الأسبوع بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.
وقال أرتيتا للصحفيين قبل المباراة التي ستجرى على أرض برنتفورد في ملعب كوميونيتي: «لدينا جولة تدريبية الجمعة لكنه يحقق تقدما جيدا. نأمل أن يكون أوديجارد لائقا للمواجهة».
وأضاف: «جيسوس جاهز للعب. لقد شارك لمدة 97 دقيقة في مباراة قوية بالفعل. لدينا جولة تدريبية أخرى. لقد سافرا لمسافة طويلة ولابد لي من متابعة حالة كل لاعب قبل اتخاذ القرار النهائي»
وأشار أرتيتا أيضا إلى أنه سيتخذ القرار النهائي فيما يتعلق بلياقة المدافع بن وايت.
ونتيجة المواجهة بين مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب الصدارة وملاحقه المباشر ليفربول، السبت فإن أرسنال صاحب المركز الثالث يمكنه استعادة صدارة البطولة إذا فاز على برنتفورد وانتهت مباراة صاحبي المركزين الأول والثاني بالتعادل.
وأردف أرتيتا قوله: «بالتأكيد سنتابع مباراة سيتي وليفربول لأننا نهتم بالدوري ونحن دائما في المقدمة في كل شيء».
واختتم: «برنتفورد منافس قوي فعلا ومن الصعب اللعب على أرضه.. ستكون مباراة صعبة».