|


العويس يلتحق بقائمة مصابي الهلال

محمد العويس حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم في حديث مع زميله مصعب الجوير قبل تعرضه لإصابة منعته من اكمال التدريبات الجمعة (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض - الرياضية 2023.11.24 | 08:00 pm

انضم محمد العويس حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم بقائمة المصابين في فريقه بعد تعرضه لإصابة في الظهر خلال التدريبات، الجمعة.
وأوضح النادي العاصمي عبر حسابه في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي أن العويس لم يكمل الحصة التدريبية نظير تعرضه لإصابة في الظهر دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.
وتأتي إصابة العويس في وقت يعاني فيه الفريق من الإصابات التي ضربت أبرز نجومه، ومنهم سالم الدوسري الجناح الأيسر وياسر الشهراني الظهير الأيسر وناصر الدوسري لاعب الوسط والصربي ألكسندر ميتروفيتش المهاجم الذي شارك في الجزء الأول من الحصة التدريبية قبل أن يكمل برنامجه العلاجي في صالة الإعداد البدني بعد معاناته من إصابة في مفصل القدم.
إلى ذلك، وضع البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الفريق اللمسات الأخيرة لمواجهة الحزم، وذلك خلال التدريبات التي تركزت على الجوانب الفنية والتكتيكية قبل أن تغادر البعثة إلى القصيم استعدادا للقاء الحزم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.
ويتصدر الأزرق الترتيب العام للدوري برصيد 35 نقطة من 11 انتصار وتعادلين خلال 13 جولة، بينما يتذيل الحزم الترتيب بـ7 نقاط.


العويس يلتحق بقائمة مصابي الهلال

العويس يلتحق بقائمة مصابي الهلال

العويس يلتحق بقائمة مصابي الهلال