|


الطائي يخطف نقاط الرائد بـ«انتصار خيالي»

فرحة لاعبي فريق الطائي الأول لكرة القدم بالفوز على الرائد 4-3 ضمن الجولة 14 من دوري روشن السعودي (تصوير: سعد الدوسري)
حائل – الرياضية 2023.11.24 | 10:43 pm

عاد فريق الطائي الأول لكرة القدم إلى سكة الانتصارات بعد أن سجل ثلاثة أهداف خلال 9 دقائق في الوقت المحتسب بدلا عن الضائع حول بهما تأخره أمام الرائد إلى فوز قاتل «4-3» في مباراة دراماتيكية جرت، الجمعة على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل ضمن الجولة 14 من دوري روشن السعودي.
وافتتح الرائد النتيجة بهدف مبكر عن طريق الرأس الأخضري جوليو تفاريس من ركلة جزاء «12»، وعزز يحيى سنبل تقدم الفريق القصيمي بالهدف الثاني «27»، وقلص الطائي النتيجة بواسطة الغاني بيرنارد مينساه من ركلة جزاء «45».
وتلقى الرائد ضربة موجعة قبل نهاية الشوط الأول بعد طرد لاعبه منصور البيشي إثر حصوله على بطاقة صفراء ثانية «45+1»، لكنه نجح في تسجيل الهدف الثالث عبر المغربي كريم البركاوي «71».
وبدا الرائد في طريقه إلى تحقيق انتصاره الثاني تواليا للمرة الأولى في الموسم الجاري، لكن الوقت المحتسب بدلا عن الضائع شهد إثارة كبيرة بدأت بعدما أحرز عبد الله الفهد الهدف لاعب الرائد بالخطأ في مرماه «90+2» ليعيد الأمل إلى الطائي الذي تمكن من تعديل النتيجة من ركلة جزاء نفذها الغاني بيرنارد مينساه «90+8»، قبل أن يتقمص الهولندي فيرجيل ميسيدان لاعب الفريق الحائلي دور البطولة بتسجيله الهدف الرابع «90-+11» مانحا فريقه النقاط الثلاث.
واستعاد الطائي من خلال هذا الفوز توازنه بعد تعادل وخسارة في آخر جولتين، ليصعد إلى المركز الـ13 برصيد 14 نقاط، فيما تجمد رصيد الرائد عند 9 نقاط في المركز الـ17 وقبل الأخير.
ويواصل الفريقان مشوار الدوري السبت بعد المقبل، حيث يحل الطائي ضيفا على الفتح ويستقبل الرائد ضيفه الوحدة ضمن منافسات الجولة 15.


الطائي يخطف نقاط الرائد  بـ«انتصار خيالي»

الطائي يخطف نقاط الرائد  بـ«انتصار خيالي»

الطائي يخطف نقاط الرائد  بـ«انتصار خيالي»