|


تفاعل قياسي مع هدف رونالدو الثاني في مرمى الأخدود

«إعجازي.. لا يمكن إيقافه ولا يشبع»

الدمام ـ خالد الشايع 2023.11.25 | 11:18 pm

تناقلت عشرات المواقع الإخبارية العالمية، على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، الثاني في مرمى الأخدود، أمس الأول، ضمن مباريات الجولة الـ 14 من دوري روشن السعودي.
الهدف الذي جاء بكرة ساقطة من على بعد نحو 39 مترًا، نال تفاعلًا واسعًا في أوروبا، بتفاعل قياسي بلغ أكثر من 13.1 مليون تفاعل في الساعة الوحدة، خلال أول ثماني ساعات من نهاية المباراة التي انتهت نصراوية 3ـ0، وسجل فيها الدون هدفين. وتفاعل عدد من اللاعبين مع الهدف الرائع، كان أبرزهم البرازيليان فينيسيوس جونيور، ورودريجو، لاعبا ريال مدريد الإسباني، اللذان أبديا احترامهما وإعجابهما بكريستيانو رونالدو على حسابهما في موقع تبادل الصور “إنستجرام” ووصف رودريجو “الدون” بأنه هو “القوت الحقيقي”.
ووصفت عشرات المواقع العالمية، الهدف بـ “الإعجازي”، فكتب حساب فيرسكاي نيوز سبورت: “سيداتي وسادتي، معكم كريستيانو رونالدو، هكذا ختم ثنائيته ضد الأخدود”، ومثله كتب حساب سنيت تيم: “الطريقة البرازيلية للهدف الرائع الذي سجله كريستيانو رونالدو اليوم”، وفي الاتجاه ذاته كتب حساب ستار تيفي سبورت: “هدف رائع آخر لكريستيانو رونالدو، إنه لا يمكن إيقافه ولا يشبع!، لا يوجد شيء أجمل من الاستمتاع بموهبته ورؤيتك سعيدًا في الملعب تستمتع بكرة القدم وتترجم فنك إلى أهداف”، مضيفًا: “استمتع بالأفضل، لن يكون هناك مثيل له”. على طرف آخر، عدّ موقع an Account ما يفعله رونالدو بـ “الإعجازي”، وكتب: “حجم الأهداف الرائعة التي يسجلها هذا الرجل في عام 2023 أمر غريب”، مضيفًا: “إنه بلا نهاية”، وعلى غراره وصف المحلل الرياضي ميلر تيفي الهدف بأنه: “هدف مزدوج ومذهل من كريستيانو رونالدو، من 40 مترًا، التاريخ”، وفي الإطار ذاته كتب حساب TNT Sports BR: “الرجل ببساطة مستحيل في عام 2023! هذا هو كريستيانو رونالدو!”. على طرف آخر، تفاعل المغردون مع الهدف الجميل، مثل إنيفيكتو الذي كتب: “يواصل الأسطورة، الذي يبلغ من العمر 39 عامًا تقريبًا، توقيع الأعمال الفنية”، ومثله وصف ذا كريس تيملر الهدف بأنه: “هدف الموسم”، وفي الإطار المعجب ذاته كتب آني رولز: “هدف سينمائي رائع لكريستيانو رونالدو.. ببساطة القوت”. في الإطار ذاته، شدد ديفيد تيملر على أن “الدون” حاليًا: “لا يمكنهم إيقافه بأي شيء، إنه أفضل لاعب على الإطلاق”، وبدوره وصف جانثر “الدون” بأنه: “الوحش المدمر”، وعلى غراره كتب روني ميتس: “لا أحد يحب كرة القدم أكثر من رونالدو، لقد خلقا لبعضهما البعض”. من جانبه كتبت فيفيان روبن: “كريستيانو رونالدو سيظل دائمًا أفضل لاعب في التاريخ، إخلاص، وعمل جاد وتواضع ومرونة وهذه هي الثمار”، ومثلها شدد بول نكتاي على أنه لا أحد مثل رونالدو، وكتب: “لا يهم كم عمره، ولا يهم أين يلعب، ولا يهم ما يقولون عنه. لا يهم، أفضل لاعب في التاريخ يظهر دائمًا”، مضيفًا: “إنه أمر لا مفر منه”.