|


ضربة نواكايمي تسقط الفتح وتمنح البرتقالي الأفضلية

الفيحاء ينتصر بنتيجة جديدة

صورة التقطت أمس للنيجيري أنطونيو نواكايمي مهاجم فريق الفيحاء الأول لكرة القدم يحتفل بعد تسجيله هدف الانتصار وبجانبه زميله أسامة الخلف وسط حسرة من الجزائري سفيان بن دبكة لاعب الفتح تصوير: محمد الدويسان
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2023.11.26 | 12:32 am

استعاد فريق الفيحاء الأول لكرة القدم توازنه بعد فوزه الثمين على مضيفه الفتح بنتيجة 1ـ0 خلال المواجهة التي جرت على ملعب الأخير في الأحساء ضمن الجولة الـ 14 من دوري روشن السعودي.
ويعد الانتصار بهذه النتيجة هو الأول بين الفريقين دوريًا من أصل 10 مواجهات سابقة كسب الفتح 4 ومثلها الفيحاء وحضر التعادل في مواجهتين.
ويدين الفيحاء بالفوز إلى النيجيري أنطونيو نواكايمي الذي سجل هدف المباراة الوحيد عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة “39”. وبذلك، عوض “البرتقالي” غيابه عن الانتصارات في آخر ثلاث جولات “خسارة وتعادلين” رافعًا رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن. وتلقى الفيحاء من خلال هذا الفوز دفعة معنوية مهمة قبل مواجهة أهال التركمانستاني الثلاثاء على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات دوري أبطال آسيا. في المقابل، تلقى الفتح خسارته الأولى على ملعبه الجديد، والرابعة خلال النسخة الحالية من الدوري، ليتجمد رصيده عند 24 نقطة.



نجوم الثنائية يدشّنون الملعب
دشن الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، أمس، ملعب نادي الفتح قبل بداية مواجهة فريق الفتح الأول لكرة القدم أمام الفيحاء ضمن منافسات الجولة الـ 14 من دوري روشن السعودي.
وشهدت المواجهة حضور شخصيات من أعضاء الشرف الذهبيين والداعمين واللاعبين المعتزلين القدامى. كما حضر التونسي فتحي الجبال، مدرب الفريق السابق صاحب الإنجاز التاريخي بتحقيق الدوري والسوبر، إضافة إلى لاعبين سابقين مثل الأردني شادي أبو هشهش، والبرازيلي إلتون جوزيه، والكنغولي دوريس سالامو، والسنغالي كيمو سيسوكو المتوّجين مع النادي بالثنائية التاريخية.
وشارك الفنان السعودي عايض بأغنية خاصة في الحفل، إضافة إلى الألعاب النارية و”تيفو” خاص لتقديمه في هذه المناسبة، مع منح جوائز تحفيزية للجماهير الحاضرة.


الفيحاء
ينتصر بنتيجة جديدة