|


كدمة في كتف النجعي.. لابورت يعود.. وإراحة رونالدو وأوتافيو

غريب يترقب الفحص

الرياض ـ بندر العتيبي 2023.11.26 | 12:55 am

أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن عبد الرحمن غريب، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، سيخضع لفحوصات سريرية، صباح اليوم، على موضع إصابته في مفصل القدم، التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام الأخدود، التي انتهت صفراء بـ3ـ0. وبيَّنت المصادر ذاتها، أن غريب تعرض لكدمة قوية في المباراة، وسيجري فور نهاية الكشف اختبارات ميدانية، على أن يحدد الجهاز الطبي دخوله في القائمة التي ستواجه بيرسبوليس الإيراني ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، التي تجمع الفريقين غدًا على ملعب الأول بارك في الرياض.
إلى ذلك، أشارت المصادر نفسها، إلى أن الفحوصات الطبية التي خضع لها سامي النجعي، لاعب الفريق، بيَّنت وجود كدمة على مستوى الكتف أصيب بها في المواجهة السابقة، لكنها لن تعوقه عن المشاركة مع زملائه في التدريب الرئيس اليوم، الذي يسبق المواجهة الآسيوية، فيما لم يعانِ البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه أوتافيو من أي إصابات، وفضَّل المدرب منحهما بعض التدريبات الاسترجاعية برفقة اللاعبين الأساسيين.
وشارك الإسباني إيميريك لابورت، مدافع الفريق، في التدريبات بعد التئام الجرح القدم، حيث ستكون مشاركته الآسيوية بقرار من البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، على أن يكون جاهزًا 100 في المئة قبل مواجهة الديربي، الجمعة المقبل، أمام الهلال في قمة الجولة الـ 15 من دوري روشن السعودي.