|


كاسترو: أثق باللاعبين.. وبيرسبوليس من أفضل فرق القارة

البرتغالي لويس كاسترود مدرب النصر يتحدث خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة النصر وبيرسبوليس ضمن مباريات دوري أبطال آسيا (تصوير: نادي النصر)
الرياض - الرياضية 2023.11.26 | 04:37 pm

أبدى البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، ثقته بتحقيق نتيجة إيجابية أمام بيرسبوليس الإيراني، الإثنين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، رغم ضيق الوقت بين مباراتي دوري روشن السعودي.
وقال كاسرتو: «لم يكن لدينا الوقت الكافي للتحضير، لاعبونا لازالوا في وضعية الاستشفاء بعد مباراة الدوري، ولكن لدينا الثقة بلاعبينا لحسم مسألة صدارة المجموعة».
وعن الأرقام القياسية الشخصية التي يحققها أجاب: «عندما ينجح أي جهاز فني بتحقيق أرقام مميزة أو قياسية، فيجب دائما أن يتذكروا و يشكروا اللاعبين الذين ترجموا جهودهـم، ولذلك أنا أشكر لاعبي بوتافوجو سابقا والنصـر حاليا على عملهـم الـرائـع ، فأي رقم قياسي أو ايجابي أحققه فهو بعملهم الجاد».
وعن مواجهة بيرسبوليس قال:« فريق بيرسبولس خصـم صعب ومن أقوى الفـرق في إيران وفي آسـيا، ويتميز بشخصية وشراسة عاليـة في الملعب، ولذلك سندخل باحترام كبير للخصم ، و نحن نثق في قدراتنا ونعرف هدفنا».
وختم حديثه: « نفكـر في كل مبـاراة على حدة، ولكننا نعي جيدا المباريات التي انتهينا منها وندرس مقدار الجهد الذي بـذله كل لاعب، و نخطط للمباريات المقبلة كلها بشكل عام، ولكن في هذه اللحظة تحديدا كل تركيزنا على مباراة الغد فقط».