|


الاتفاقيون الأكثر حضورا في الملاعب الجديدة

الشاشة الداخلية لملعب نادي الاتفاق الجديد توضح الحضور الجماهيري خلال مواجهة الرائد ضمن الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي.
الرياض - طارق الغبيوي 2023.11.26 | 11:07 pm

سجلت الجماهير الاتفاقية، الحضور الأعلى خلال افتتاحية الملاعب الثلاثة الجديدة لأندية «الاتفاق، الشباب، والفتح» بـ 12 ألفًا و356 مشجعًا، وذلك خلال مواجهة فريقها أمام الرائد ضيفه ضمن الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي.
وتعادل فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، مع الرائد ضيفه سلبًا وقتها، ليعود مجددًا ويتعادل إيجابًا للمرة الثانية على الملعب ذاته أمام الاتحاد «1-1»، واحتفظت الجماهير الاتفاقية بأفضلية الحضور بـ 12 ألفًا و334 مشجعًا خلال المواجهة، عن بقية الأندية التي خاضت مبارياتها على ملاعبها الجديدة.
وكانت الجماهير الشبابية حققت المركز الثاني في الحضور الجماهيري، خلال مواجهة فريقها أمام الطائي ضيفه ضمن الجولة الـ10 من دوري روشن السعودي، على ملعبه الجديد في العاصمة الرياض، بـ11 ألفًا و974 مشجعًا.
وسجل حينها الفريق الشبابي الانتصار بثنائية «2-0»، حيث يُعد الأبيض العاصمي صاحب الفوز الوحيد خلال افتتاحية الثلاثة ملاعب الجديدة لأندية «الاتفاق، الشباب، والفتح».
وجاءت الجماهير الفتحاوية ثالثًا، بـ10 الأف و815، مشجعًا، خلال مواجهة الفريق الأحسائي أمام الفيحاء، ضمن الجولة الـ14 من دوري روشن السعودي، حيث خسرها الفتح بهدف نظيف.
يذكر أن الفتح يحتل المركز الـ6 في دوري روشن السعودي، برصيد 24 نقطة، يخلفه الاتفاق بالمركز الـ7 بـ23 نقطة، فيما يأتي الشباب في الترتيب الـ11 بـ16 نقطة.


الاتفاقيون الأكثر حضورا في الملاعب الجديدة

الاتفاقيون الأكثر حضورا في الملاعب الجديدة