|


الاتفاق يغري المولد والحسن ومختار.. والقائمة تشمل لاعبين آخرين

جيرارد يطلب مفاوضة لاعبي المنتخب

الرياض ـ خالد الرشيد 2023.11.27 | 12:21 am

طلب الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق، من مسؤولي ناديه، بدء عملية التفاوض بصفة عاجلة مع 3 لاعبين حاليين في المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لضمهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقالت لـ”الرياضية” مصادر اتفاقية رسمية في تصريحات خاصة: “تم تحديد ما لا يقل عن 3 أسماء من نجوم الأخضر، بالتنسيق مع المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، لبدء المفاوضات مع أنديتهم على استعارتهم أو انتقالهم”
وأضافت: “سنضمن للاعبين خوض عدد معين من الدقائق في كل مباراة، وبمجموع دقائق كثيرة في الشهر، بخلاف المواجهات التي سيشاركون فيها أساسيين، وفي حال لم يلعبوا عدد الدقائق المتفق عليها يحق لهم فسخ التعاقد مع نادينا، بشرط ألا يكون الغياب بسبب الإصابات أو الإيقافات”.
وكان أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق، ظهر في المؤتمر الصحافي بعد مواجهة الاتحاد الماضية دوريًّا، يشتكي من عدم وجود لاعبين محليين يدعمون كتيبته.
وبيّنت المصادر الرسمية: “لا نستطيع ذكر الأسماء التي حددها جيرارد في الوقت الراهن، لأسباب نحتفظ بها، لكنها قوية وتلعب في أندية الهلال والنصر وفرق أخرى”.
وبحسب مصادر خاصة بـ “الرياضية”، ستتم مفاوضة الأخدود للتنازل عن عيد المولد، وكذلك الفتح لكسب خدمات عباس الحسن ومختار علي.
يذكر أن جيرارد قد صرّح لوسائل الإعلام في الفترة الماضية عقب أحد المؤتمرات الصحافية، نيته اقتحام السوق المحلي بقوة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.