|


ضمن منافسات دورة الألعاب السعودية ..

5 أبطال ينتزعون ذهب التايكوندو

عبدالرحمن الشهراني لاعب فريق أبها للتايكوندو يحتفل بعد تحقيقه الميدالية الذهبية ( المركز الإعلامي - الاتحاد السعودي للتايكوندو)
الرياض -الرياضية 2023.11.27 | 04:47 pm

حقق عبدالرحمن الشهراني و محمد آل مداوي لاعبي فريق أبها للتايكوندو، ويوسف جار لاعب الصقور، وأحمد آل قرنوس لاعب الفرع، ,وأحمد بن قاسم لاعب الشباب، ذهبيات منافسات درجة الشباب في اليوم الأول من النسخة الثانية لدورة الألعاب السعودية 2023.
واحتضنت صالة جامعة الملك سعود في الرياض مواجهات أكثر من 70 لاعباً في «فئة الشباب» يمثلون الأندية السعودية بإدارة 28 حكماً.
و في «منافسات وزن 48 كجم» انتزع عبدالرحمن الشهراني لاعب فريق أبها الميدالية الذهبية، نال مساعد الخالدي من الصفا الميدالية الفضية واقتسما راكان آل سلمه من الشباب وعبدالله المشرف من الصفا البرونز.
وفي منافسات «وزن 55 كجم» نال يوسف جار من فريق الصقور الميدالية الذهبية، ونال كاظم حمدي من الشباب الميدالية الفضية، وحصدا هاني الشهراني من أبها طارق زواوي من الوحدة الميدالية البرونزية.
وفي «وزن 63 كجم»حقق محمد آل مداوي الميدالية الذهبية، وحل نذير المشرف من السلام ثانيا بالميدالية الفضية، وجاء زيد يسر من الهلال وعبدالرحمن السيد من الصفا ثالثًا بالبرونزية .
وفي «وزن 73 كجم» خطف أحمد آل قرنوس لاعب الفرع الميدالية الذهبية، وحصد سعود آل فهاد من أبها الميدالية الفضية، وياسر الأبنوي من الشباب وفراس العليو من السلام البرونزية .
وفي «الوزن المفتوح» حصد بن قاسم من الشباب الميدالية الذهبية،ونال ماجد الماجد من الرياض الميدالية الفضية، ووافي الغامدي من العلا وأنس آل قرنوس تقاسما الميدالية البرونزية .
وحضر المنافسات شداد العمري رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتايكوندو ، ومحمد الشهري المدير التنفيذي ،والروسي قربان و محمد القحطاني وفهد الدويسان من الجهاز الفني للمنتخب السعودي.
من جهته أثنى العمري على التطور الملحوظ في مستويات اللاعبين وقوة المنافسة والتحضير الرائع من الأندية لهذه الدورة، وأشاد بعطاء اللجنة الفنية التي يقف عليها ثامر السعران، ودقة القرارات من لجنة الحكام التي يقودها فايز السلولي، ولجنة المسابقات برئاسة أمين الوحيد.
واختتم حديثه: «نأمل أن تستمر المنافسات المقبلة ونشاهد مستوى متصاعد للمتنافسين، وجميع اللجان حد سواء، مهنئاً جميع أبطال اليوم الأول على تحقيقهم الإنجازات في الحدث الأكبر على مستوى السعودية».


5 أبطال ينتزعون ذهب التايكوندو

5 أبطال ينتزعون ذهب التايكوندو

5 أبطال ينتزعون ذهب التايكوندو