|


الهلال يستعيد سالم قبل نافباخور

سالم الدوسري لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال مشاركته في التدريبات استعدادا لمواجهة نافباخور الأوزبكي ضمن الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ الهلال)
نامانجان – الرياضية 2023.11.27 | 07:55 pm

تلقى فريق الهلال الأول لكرة القدم دفعة معنوية مهمة قبل مواجهة نافباخور الأوزبكي بعد مشاركة سالم الدوسري الجناح الأيسر في التدريبات الختامية، الإثنين عقب تعافيه من الإصابة.
وغاب سالم الدوسري عن التدريبات الماضية بعد تعرضه لإصابة المفصل والركبة، وانضم إلى زملائه في التدريبات الجماعية قبل يوم من مواجهة الفريق الأوزبكي، لكن مصادر «الرياضية» كشفت عن أن مشاركته من عدمها أمام نافباخور ستحدد خلال الاجتماع الذي يسبق المباراة وبالتشاور مع الجهازين الطبي والفني.
ووضع البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الأزرق اللمسات الأخيرة للقاء نافباخور بحصة تدريبية على الملعب المركزي في مدينة نامانجان الأوزبكية الذي يستضف مباراة الفريقين ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.
وتركزت التدريبات على الجوانب الفنية والتكتيكية، وبعدها شرح المدرب البرتغالي عددًا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب، واختتمت بتمارين فنية متنوعة.
ويتصدر الأزرق المجموعة الرابعة محققًا «10 نقاط»، متفوقًا بفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي الثاني بالرصيد ذاته من النقاط، الأمر الذي يعطي للمباراة أهمية للفريقين الباحثين عن الصدارة، وبالتالي العبور إلى الدور ثمن النهائي.
ويتأهل إلى دور الـ 16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الخمس لغرب آسيا، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني.


الهلال يستعيد سالم قبل نافباخور

الهلال يستعيد سالم قبل نافباخور

الهلال يستعيد سالم قبل نافباخور