|


العين يتلقى خسارته الأولى في أبطال آسيا

جانب من مواجهة فريق العين الإماراتي باختاكور الأوزبكي، في دوري أبطال آسيا، الثلاثاء، والتي انتهت بخسارة الفريق الإماراتي 1-3 (العين - المركز الإعلامي)
العين - الرياضية 2023.11.28 | 09:29 pm

تجرع فريق العين الإماراتي الأول لكرة القدم، خسارته الأولى في دوري أبطال آسيا، بسقوطه أمام ضيفه باختاكور الأوزبكي «1-3»، الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة لمنافسات المجموعة الأولى للمسابقة القارية.
وافتتح العين التسجيل مبكرًا بعد تمريرة من بندر الأحبابي إلى المهاجم الشاب عيسى خلفان الذي انفرد وسدد في شباك بافل بافليوشينكو حارس المرمى (18).
وعادل باختاكور بتسديدة عادل هوجيمات أركانوف اثر تمريرة من الصربي دراجان سيران (55)، قبل ان يعود اللاعب نفسه ويسجل هدف التقدم اثر مجهود فردي رائع (62).
وسجل سيران الثالث لباختاكور (78).
وكان العين ضمن تأهله في الجولة الماضية في صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من اربعة انتصارات متوالية، قبل أن يمنى بخسارته الأولى أمام باختاكور في مباراة خاضها بالصف الثاني.
ورفع باختاكور من جهته رصيده في المركز الثاني إلى 7 نقاط، وأبقى على آماله قائمة بالتأهل ضمن أفضل 3 فرق تحتل الوصافة في المجموعات الخمس لغرب آسيا.
ويلتقي باختاكور مع الفيحاء في قمة ساخنة لحسم وصافة المجموعة في الجولة السادسة الأخيرة في الخامس من ديسمبر المقبل في طشقند، فيما يلعب آهال مع العين في عشق أباد.