|


اكتسح أهال التركمانستاني بثلاثية.. وأبقى على حظوظه في المنافسة

الفيحاء.. 3 حسابات تضمن التأهل

الرياض ـ محمد السناني 2023.11.29 | 02:36 am

أبقى فريق الفيحاء الأول لكرة القدم على آماله في المنافسة على المركز الثاني، والصعود إلى دور الـ 16 بعد فوزه على ضيفه أهال التركمانستاني 3ـ1 في اللقاء الذي جرى، أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا.
ورفع الفيحاء رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث، خلف العين المتصدر، الذي ضمن تأهله من الجولة الماضية برصيد 12 نقطة، وباختاكور الأوزبكي الثاني بسبع نقاط.
ويحتاج الفيحاء إلى الفوز على باختاكور في الجولة السادسة والأخيرة 5 ديسمبر المقبل في طشقند، لكي يرفع رصيده إلى تسع نقاط ويتأهل إلى دور الـ 16، شريطة خسارة الشارقة الإماراتي “ثماني نقاط” من الفيصلي الأردني “ثلاث نقاط في “المجموعة الثانية”، وبيرسبوليس الإيراني “ثمانية نقاط” من الدحيل القطري “أربع نقاط” في “المجموعة الخامسة”.
ولن يتمكن الفيحاء من اللحاق بفريقي سباهان، وصيف المجموعة الثالثة، ونافباخور الأوزبكي، ثاني المجموعة الرابعة، ولكلٍّ منهما عشر نقاط .
والفوز هو الثاني للفيحاء في المنافسة مقابل ثلاث خسائر.



الأساسية.. 8 ثابتون
احتفظ ثمانية من لاعبي الفيحاء الذين خاضوا مباراة العين الإماراتي في الجولة الرابعة بمراكزهم في القائمة الأساسية أمام أهال التركمانستاني، أمس. وشمل التغيير ثلاثة لاعبين فقط هم، الصربي فلاديمير ستويكوفيتش حارس المرمى، وحسين الشويش وراكان الكعبي.


الفيحاء..
3 حسابات تضمن التأهل

الفيحاء..
3 حسابات تضمن التأهل