|


سالم.. عميد القمة

صورة التقطت أمس لسالم الدوسري، جناح الهلال، يؤدي تمارين لياقية خلال آخر تدريب للفريق قبل ديربي الرياض (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ أحمد الخلف 2023.12.01 | 02:40 am

يرفع سالم الدوسري، جناح فريق الهلال الأول لكرة القدم، عدد مشاركاته في ديربي الرياض ضمن دوري المحترفين إلى 22، إذا ظهر اليوم في قمة جولة “إكسبو الرياض 2030”، الـ 15 من دوري “روشن” السعودي. ويُعدّ الأفضلُ في آسيا أكثرَ لاعبي الفريقين حضورًا في الديربي ضمن المسابقة، الذي استُحدِثَت صيف 2008، بـ 21 مباراة. والأقرب إليه زميلاه سلمان الفرج، لاعب الوسط، وياسر الشهراني، الظهير الأيسر، بـ 18 مشاركة لكليهما. أما الأقرب من النصر فهو إبراهيم غالب، لاعب الوسط السابق، بـ 15 حضورًا.



القحطاني يهدد مكان الجوير
يتجه البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى إبعاد مصعب الجوير، لاعب الوسط، عن القائمة التي تواجه النصر، اليوم، في قمة جولة “إكسبو الرياض 2030”، الـ 15 من دوري “روشن” السعودي.
وطبقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، يميل جيسوس إلى استدعاء محمد القحطاني، لاعب الوسط، للقائمة، المؤلفة من 20 لاعبًا، على حساب الجوير. واختتم الهلال، مساء أمس على ملعبه، تحضيراته للديربي بحصة تدريبية تمحورت حول الجوانب الفنية.


سالم..
عميد القمة