|


ضمك يقسو على الفيحاء برباعية

لاعبو فريق ضمك الأول لكرة القدم يحتفلون بالفوز على الفيحاء 4-2 ضمن جولة «الرياض إكسبو 2030» الـ15 من منافسات دوري روشن السعودي (تصوير: سعد الدوسري)
المجمعة – الرياضية 2023.12.01 | 07:58 pm

حقق فريق ضمك الأول لكرة القدم انتصاره الثاني تواليا على حساب مضيفه الفيحاء «4-2»خلال المباراة التي جرت الجمعة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن جولة «الرياض إكسبو 2030» الـ15 من منافسات دوري روشن السعودي.
وحسم ضمك الشوط الأول لصالحه بثنائية نظيفة حملت توقيع الكاميروني جورج نكودو من ركلة جزاء «16»، وعبد العزيز الشهراني «37».
وفي الشوط الثاني، قلص الفيحاء النتيجة بهدف النيجيري هنري أونيكورو «56»، ورد عليه الكاميروني نكودو بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والثالث لضمك، قبل أن يعود أونيكورو مجددا لهز الشباك بالهدف الثاني «69»، لكن ضمك بدد آمال مضيفه بهدف رابع جاء عن طريق الجامي أسان سيساي «90+6».
وواصل الفريق الجنوبي من خلال هذا الفوز هيمنته على الفيحاء في مباراتهما بالدوري السعودي للمحترفين بعد ان رفع عدد انتصاراته إالى أربعة في 7 مواجهات انتهت 3 منها بالتعادل دون أن ينجح الفيحاء في تحقيق اي فوز حتى الآن.
كما حافظ ضمك على سجله الخالي من الخسارة للمباراة الخامسة تواليا «3 انتصارات وتعادلين»، وبذلك يصعد مركزين مؤقتا، حيث أصبح ثامنا برصيد 21 نقطة.
من جهته، مني الفيحاء بخسارته الأولى بعد فوز وتعادلين في آخر 3 جولات، والرابعة خلال النسخة الحالية من الدوري، فتراجع إلى المركز التاسع بـ19 نقطة.
ويستقبل ضمك ضيفه الاتحاد، الخميس، ويحل الفيحاء ضيفا على التعاون، الجمعة، لحساب الجولة 16 من الدوري.


ضمك يقسو على الفيحاء برباعية

ضمك يقسو على الفيحاء برباعية

ضمك يقسو على الفيحاء برباعية