|


لويس كاسترو: VAR يحتاج إلى VAR

البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم في نقاش مع الكولومبي ويلمار زولدان حكم مباراة الديربي أمام الهلال التي خسرها فريقه "0-3 في في قمة "جولة الرياض إكسبو 2030" الـ15 من دوري روشن السعودي (تصوير: يزيد الضويحي)
الرياض - إبراهيم آل صالح 2023.12.01 | 11:42 pm

«VAR يحتاج إلى VAR».. بهذه العبارة علق البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم على ما وصفه بعدم استعانة الحكم بتقنية الفيديو المساعد خلال مواجهة الديربي أمام الهلال، الجمعة، في قمة جولة «الرياض إكسبو 2030»، الـ15 من دوري روشن السعودي.
وبدا المدرب البرتغالي غاضبا من أداء الكولومبي ويلمار زولدان حكم المواجهة بعد خسارة فريقه من الهلال «0-3»، وعلق على ذلك خلال المؤتمر الصحافي عقب نهاية الديربي، قائلا: «الحكم لم يتجه إلى مشاهدة VAR في أي لقطة، وهدف الهلال الثاني غير صحيح، ولاعب الهلال دفع رونالدو، والحكم لم يقود القاء بالشكل الصحيح، وأقول أن VAR يحتاج إلى VAR يراقبه».
وأقر كاسترو بأن فريقه ارتكب بعض الأخطاء خلال المواجهة،، وقال: «كانت لدينا مشاكل في بداية المباراة ، غيرنا الكرة وبناء الكرة من الخلف كان بطيئا خلال أول 15 دقيقة وهذه الأخطاء أعطتني إحساس أن الهلال أقرب للفوز».
وأعلن المدرب البرتغالي تحمله مسؤولية الخسارة، وأكد: «أتحمل ما حدث، وليس هناك لاعب بعينه سبب الخسارة، والجميع معرض للخطأ».
وقدم مدرب النصر التهئنة لمواطنه جورجي جيسوس مدرب الهلال على الأنتصار، مؤكدا أنه استحق الفوز.