|


ميسي يفكر في المشاركة بـ«مونديال 2026»

فرحة ميسي بأحد الأهداف مع منتخب بلاده (أرشيفية)
بوينس آيرس - الفرنسية 2023.12.02 | 03:02 pm

لم يستبعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مشاركته في مونديال 2026 في كرة القدم، قائلاً إنه يرغب بذلك أكثر من أي وقت مضى، لكنه أقرّ أن الأمر سيكون صعباً من الناحية الواقعية.
وفيما يتعرّض اللاعب الموهوب لوابل من الأسئلة حيال مشاركته في المونديال المقرّر في الولايات المتحدة، كندا والمكسيك، أعاد ميسي التأكيد أن الشيء الوحيد الذي يفكر فيه راهناً هو الوصول إلى كوبا أمريكا في يونيو ويوليو المقبلين في الولايات المتحدة.
وأضاف قائد المنتخب الأرجنتيني الذي أحرز لقبه العالمي الأول في مونديال قطر 2022، بعد مسيرة زاخرة مع برشلونة الإسباني: «بعد ذلك، سيحدّد الوقت مشاركتي من عدمها».
وتابع لقناة ستار+: «سأكون بعمر 39 عاماً لا يسمح في العادة بالمشاركة في كأس العالم، قلت سابقاً إني لا أفكر بالتواجد هناك، وبدا الأمر أني سأعتزل بعد المونديال الأخير، لكن الأمر مختلف تماماً،. أريد اللعب هناك أكثر من أي وقت مضى، لا أفكّر في المونديال، ولا أقول إني لن أكون هناك بنسبة 100% بسبب عمري، من الطبيعي ألا أكون هناك بعد ذلك سنرى ربما ننجح في كوبا أمريكا وكل الأمور مجتمعة لتحقيق النجاح، ربما لا في الواقع، ستكون الأمور صعبة».
وشرح صانع اللعب المميز متعة اللعب راهناً مع منتخب "ألبي سيليستي: «بعد أعوام من المعاناة، نعيش الآن لحظات مميزة لم اختبرها قط، وأريد الاستفادة منها تماماً، أريد الاستفادة من كل ذلك، دون التفكير في عامين أو ثلاث، وهي فترة طويلة في كرة القدم».