|


الفيلم السعودي الجديد يشارك ضمن مهرجان البحر الأحمر السينمائي

«الناقة» يعرض في «الريتز»

صورة التقطت أمس لطاقم عمل الفيلم السعودي “الناقة”، المشارِك ضمن الأعمال المعروضة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، مع جمانا الراشد، رئيسة المهرجان والرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، ومحمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وبطلَي العمل أضوى بدر ويزيد المجيول تصوير: علي خمج
جدة ـ مرام مبارك 2023.12.03 | 12:21 am

استقبلت صالة القاعة الكبرى بفندق “الريتز كارلتون” في جدة، أمس، نجوم الفيلم السعودي “الناقة” المشارك ضمن أعمال مهرجان البحر الأحمر السينمائي في نسخته الثالثة.
وبيّن لـ ”الرياضية” المعتز الجفري، منتج العمل، أن فيلم “الناقة” لم يأخذ وقتًا كبيرًا من ساعات الإنتاج، موضحًا أن ذلك يعود إلى خبرة واحترافية الفريق الإنتاجي، كاشفًا عن أن الطقس شديد الحرارة في الرياض، كان من أبرز الصعوبات التي واجهتهم أثناء التصوير، لكن تمَّ تجاوز ذلك بتحويل أغلب المشاهد لتصبح ليلية.
وبدأ نجوم العمل التوافد إلى السجادة الحمراء عند الـ 07:10 مساءً، وحدَّد القائمون على المهرجان وقت العرض الخاص بـ “الناقة” بدءًا من وصول نجوم الفيلم، وحتى الـ 09:07 مساءً، وتمَّ إتاحة حجز تذاكر الدخول عبر شباك البيع في مقر العرض بقيمة 140 ريالًا.
وتستعد منصة “نتفليكس” العالمية لعرض الفيلم السعودي الجديد 7 ديسمبر الجاري بعد عرضه للمرة الأولى في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، وهو من تأليف وإخراج مشعل الجاسر. وتدور أحداث “الناقة” في إطار اجتماعي حول قصة شابة، تُدعى سارة، تتسلل من منزل والديها للخروج مع سعد، لكنها تجد نفسها في وضع شائك بعد تحوّل مفاجئ في الأحداث.