|


الخميس بدأ في الاتفاق.. أشرف عليه الزياني.. واحتفل أمام قفار

خمسيني يسجل أفضل الأرقام

صورة التقطت أمس لإثنين من المشاركين بمنافسات الجيت سكي في جدة ضمن دورة الألعاب السعودية 2023 يحييان الجمهور (المركز الإعلامي - دورة الألعاب السعودية)
تغطية: فهد البطاح 2023.12.03 | 01:22 am

قاد عصام الخميس "52 عامًا"، لاعب فريق الدمام التجاري للكرة الشاطئية، فريقه إلى الانتصار على قفار في الجولة الأولى من المسابقة في دورة الألعاب السعودية الثانية.
وحصد الخميس أفضل الإحصاءات في دقائق المشاركة من بين كافة اللاعبين.
وكشف لـ "الرياضية" الخميس عن أن السر وراء الاستمرار في تألقه هو المحافظة على النوم مبكرًا، والأكل الصحي، والالتزام بأداء التدريبات منذ بدايته مع فريق كرة القدم بنادي الاتفاق "ملاعب العشبية" على يد المدرب السعودي المخضرم خليل الزياني.
وعن المستقبل، ذكر اللاعب السعودي أنه يتطلع إلى مواصلة اللعب في كلتا اللعبتين سواء الشاطئية أو العشبية.



نوف تتوج «الجيت سكي»
انتزع طارق بخاري، أمس، الميدالية الذهبية ومبلغ مليون ريال في بطولة “الجيت سكي”، التي احتضنتها مدينة جدة ضمن منافسات دورة الألعاب السعودية 2023.
وتوَّجت نوف العريفي، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات البحرية، الفائزين، حيث جاء في المركز الثاني محمد موسى، الذي حصل على الميدالية الفضية ومبلغ 300 ألف ريال، فيما حصد مهند بخاري الميدالية البرونزية ومبلغ 100 ألف ريال.



السلة تنطلق بـ 3 انتصارات

انطلقت منافسات كرة السلة للرجال، أمس، في صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، ضمن منافسات دورة الألعاب السعودية في نسختها الثانية.
وشهد اليوم الأول ثلاثة انتصارات، حيث تجاوز الهلال نظيره السلام 85ـ58، وتخطى الصفا فريق الخليج 78ـ64، وفاز الوحدة على الخويلدية 66ـ61.
وتجرى اليوم مباريات الدور ربع النهائي، إذ سيلاقي الهلال نظيره الفتح، ويواجه النصر فريق الصفا، ويصطدم الاتحاد مع الأهلي، ويتقابل أحد مع الوحدة.



الخويطر وجيسكا.. ذهبية في الثلاثي

حصد ريان الخويطر ذهبية منافسات السباق الثلاثي، التي اختتمت صباح أمس في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، ضمن منافسات دورة الألعاب السعودية 2023.
وحصل كيفين أورلاندي، بطل النسخة الأولى، على الميدالية الفضية، واقتنص عبد الله الذيابي البرونزية.
وضمن منافسات السيدات، حصدت جيسكا أرنزن الميدالية الذهبية، فيما نالت كرمة الجارودي الميدالية الفضية، وحسمت نورا السديري الميدالية البرونزية.



غدا.. النصر والرياض في النهائي

حسم فريق النصر الأول لكرة الصالات، أمس، مواجهته مع الاتفاق بركلات الترجيح بعد تعادلهما 4 ـ 4 في مباراة الدور نصف النهائي، التي جرت في الصالة الرياضية بنادي النصر ضمن منافسات دورة الألعاب السعودية 2023.
وفي الدور ذاته، كسب الرياض نظيره القادسية بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 5ـ 5، ليضرب موعدًا في المباراة النهائية أمام النصر غدًا.


خمسيني يسجل أفضل الأرقام

خمسيني يسجل أفضل الأرقام

خمسيني يسجل أفضل الأرقام

خمسيني يسجل أفضل الأرقام

خمسيني يسجل أفضل الأرقام

خمسيني يسجل أفضل الأرقام

خمسيني يسجل أفضل الأرقام