|


ليفربول يحطم عناد فولهام بـ«ريمونتادا»

ليفربول - الألمانية 2023.12.03 | 07:22 pm

استعاد فريق ليفربول الأول لكرة القدم نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، وحقق انتصارًا مثيرًا 4-3 على ضيفه فولهام، الأحد، في الجولة الرابعة عشر.
وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي لعبت، الأحد، عن فوز تشيلسي على ضيفه برايتون 3-2، وفيما تعادل بورنموث 2-2 مع ضيفه أستون فيلا، ووست هام يونايتد مع ضيفه كريستال بالاس 1-1.
وعلى ملعب (آنفيلد)، تقدم ليفربول بهدف عبر النيران الصديقة أحرزه بيرند لينو، حارس مرمى فولهام بالخطأ في مرماه «20»، قبل أن يتعادل هاري ويلسون لفولهام «25».
وأعاد أليكسيس ماك أليستر التقدم لليفربول بتسجيله الهدف الثانية «38»، لكن كيني تيتي أحرز هدف التعادل لفولهام مجددًا عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.
وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أضاف بوبي ريد الهدف الثالث لفولهام في الدقيقة «80»، لكن ليفربول انتفض في الدقائق الأخيرة، الذي شهد تسجيله هدفين بواسطة واتارو إندو وترينت أليكسندر أرنولد «87» و«88» على الترتيب.
بهذا الانتصار، ارتفع رصيد ليفربول، الذي تعادل 1-1 مع مضيفه مانشستر سيتي في المرحلة الماضية، إلى 31 نقطة، بفارق نقطتين خلف أرسنال المتصدر، في حين توقف رصيد فولهام عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.


ليفربول يحطم عناد فولهام بـ«ريمونتادا»

ليفربول يحطم عناد فولهام بـ«ريمونتادا»

ليفربول يحطم عناد فولهام بـ«ريمونتادا»