|


سيلفا يلوم الحكم بعد التعثر أمام توتنهام

مانشستر - الألمانية 2023.12.04 | 03:43 pm

يشعر برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، أن فريقه عانى من قرار وصفه بالـ «سيء للغاية» خلال مباراة توتنهام لكنه أكد أيضا أنه وزملاءه بحاجة لأداء عملهم بشكل أفضل.
وعبر لاعبو مانشستر سيتي وخاصة إيرلينج هالاند عن غضبهم الشديد عندما حرمهم الحكم من فرصة واعدة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بتعادل مثير 3-3، الأحد، باحتساب مخالفة للمهاجم النرويجي بدلا من السماح باستكمال اللعب.
وواصل هالاند التعبير عن غضبه أثناء مغادرة الملعب بعد صافرة النهاية ووصل الأمر به لانتقاد هوبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما كان زميله برناردو سيلفا أقل حدة في التعبير عن رأيه.
وقال سيلفا في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إي ميديا): «إنه قرار سيئ من الحكم، والكل رأى ما حدث، ولكن في النهاية نحن جميعا بشر».
وأضاف اللاعب البرتغالي الدولي: «ربما الحكم هو أول شخص يعلم أنه قرار سيء للغاية لأنه حرم جريليش من انفراد تام بحارس المرمى وكان بإمكانه أن يمنحنا النقاط الثلاث، إنه قرار يصعب تقبله، ولكن في النهاية حدث ما حدث، وهذا وارد في كرة القدم، وفي بعض الأحيان يرتكب كل منا الأخطاء».