|


رازوفيتش: باختاكور قوي.. وسنقاتل

الصربي فوك رازوفيتش مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم خلال المؤتمر الصحافي قبل مواجهة باختاكور الأوزبكي في ختام مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
طشقند – الرياضية 2023.12.04 | 04:35 pm

شدد الصربي فوك رازوفيتش مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم على صعوبة مواجهة باختاكور الأوزبكي، مؤكدا أن فريقه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.
ويحل الفيحاء الثاني بـ6 نقاط ضيفا على باختاكور الثالث بـ7 نقاط، الثلاثاء، على ملعب باختاكور المركزي في طشقند، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.
وقال رازوفيتش في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة الفريق الأوزبكي، الإثنين: «فرصة رائعة باللعب مع فريق كبير مثل باختاكور في مدينة طشقند الجميلة، وأمامنا مباراة مهمة ولن تكون سهلة».
واشتكى مدرب الفيحاء من الغيابات في فريقه، وأوضح: «لدينا غيابات على مستوى العناصر الأساسيين منذ مدة ونحن نقاتل بالعناصر الذين لدينا وهم يؤدون دورا مهما ويعوضون النقص بأفضل مالديهم وأحثهم على مواصلة العمل الإيجابي».
وأضاف: «هدفنا اعطاء افضل مالدينا قبل كل مباراة وباعتبارها المشاركة الأولى لنا في دوري الأبطال فإننا نبذل قصارى جهدنا ونتطور في كل مباراة».
وتابع مدرب الفيحاء: «وقعنا في مجموعة قوية وجميع الفرق أخذت النقاط من الأخرى وهذا أمر يجعل المهمة أصعب».
وعن الفوز على الفريق الاوزبكي «2-0» في الدور الأول من مرحلة المجموعات، أجاب الصربي رازوفيتش:« بالرغم من فوزنا على باختاكور في مباراة الدور الأول إلا أن المباراة كانت مباراة صعبة وباختاكور قدم مستوى كبير وأهدر فرص واعدة، لذا نعلم أن المباراة المقبلة ستكون صعبة مع منافس عنيد».
من جهته، أبدى سلطان مندش لاعب الفريق ثقته في الفوز والتأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة الآسيوية، مؤكدا أن اللعب في البطولة القارية يختلف عن بقية البطولات.