|


كاسترو: لن أضحى برونالدو.. والملعب الصناعي جديد علينا

البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم خلال حديثه في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة استقلول الطاجيكي ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي - النصر)
دوشنبه – الرياضية 2023.12.04 | 07:06 pm

كشف البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم عن أنه استبعد مواطنه كريستيانو رونالدو قائد الفريق أمام استقلول الطاجيكي بسبب عدم جاهزيته، مشددًا في الوقت ذاته على أهمية المحافظة على الصدارة دون خسارة.
ويحل الفريق النصراوي الذي ضمن تأهله إلى ثمن النهائي ضيفًا على استقلول الطاجيكي، الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا.
ورد مدرب النصر على تساؤلات بشأن غياب رونالدو عن المباراة، خلال المؤتمر الصحافي، الإثنين قبل مواجهة الفريق الطاجيكي، قائلًا: «حينما أكون مشجع أتمنى دائمًا مشاهدة رونالدو يلعب، لكن كمدرب صعب جدًا أن أضحى بمشاركة لاعب وهو غير جاهز، خاصة وأننا تأهلنا إلى الدور المقبل من البطولة الآسيوية».
واضاف: «أتفهم كثرة السؤال عن عدم حضور رونالدو، وأنا متأكد أنه يريد أن يكون مع الفريق، لكن هذا يعود لاختيارات المدرب والرغبة في التدوير والمحافظة على اللاعبين وإراحتهم، وأتمنى أن تستمتعوا بالمباراة وتفرحوا بالنصر».
وعن مواجهة الفريق الطاجيكي، أجاب البرتغالي كاسترو: «المباراة صعبة بكل تأكيد، ولعبنا لقاءات عديدة الفترة الماضية، وليس لدينا وقت كافي للاستشفاء، ومواجهة الغد مهمة من أجل المحافظة على الصدارة والتأهل إلى الدور المقبل دون أي خسارة».
وتابع مدرب النصر: «نلعب على عدة جبهات وبطولات، ونخوض مباراة الغد برتم عالي في المواجهات، حيث نلعب كل ثلاثة أيام، ونحترم الخصم، وسنعمل على تحقيق الانتصار وتأكيد الصدارة».
وأبدى البرتغالي كاسترو تخوفه من ملعب المباراة، وقال في هذا الصدد: «سنلعب في ملعب صناعي، ولن أقول أننا سنتأقلم معه بسرعة لأنه شي جديد علينا، لكننا سنحاول تقديم كل ما لدينا، واللاعبون لديهم شغف كبير، وسيقدمون مباراة كبيرة».