|


الإصابات تضرب 8 فتحاويين قبل الحزم

الدولي عباس الحسن، لاعب فريق الفتح الأول لكرة القدم، خلال الحصة التدريبية، الإثنين، (المركز الإعلامي - الفتح)
الأحساء- الرياضية 2023.12.04 | 09:20 pm

كشف نادي الفتح، الأحد، عن طبيعة إصابات 8 من عناصر فريقه الأول لكرة القدم الأساسية، وذلك قبل مواجهة الحزم في افتتاح مباريات الجولة الـ16 من دوري روشن السعودي، الخميس.
وأوضح النادي الشرقي في حسابه الرسمي عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي أن محترفيه الغائبين يخضعون حاليًا إلى برنامج علاجي مُكثف بعد الإصابات التي لحقت بهم، حيث يعاني الرأس أخضري دجانيني تفاريس من إصابة العضلة الخلفية، بينما يتعالج الإسباني كريستيان تيو من كسر وتمزق في أربطة العضلة الأمامية.
وبحسب ما أفاد الجهاز الطبي للفتح، فإن المغربي مراد باتنا يخضع للعلاج بعد إصابته في العضلة الخلفية، بينما يخضع اللاعب نوح الموسى لبرنامج علاجي مُكثّف استعدادًا للمشاركة المقبلة في تدريبات الفريق.
وفي خط الدفاع يغيب عن الفريق سعيد باعطية نتيجة إصابة مفصل القدم، وزياد الجرّي زميله لإصابة مشابهة، فيما يخضع البلجيكي جايسون دينايير إلى العلاج من إصابة العضلة الخلفية، بينما يشكو وليد العنزي حارس مرمى الفريق من العضلة الأمامية.
ميدانيًا، أجرى الجهاز الفني لفريق الفتح تدريبات فنية منوعة بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وفرض الكرواتي سلافن بيليتش مدرب الفريق على اللاعبين مناورة على مساحة ثُلث الملعب.


الإصابات تضرب 8 فتحاويين قبل الحزم

الإصابات تضرب 8 فتحاويين قبل الحزم

الإصابات تضرب 8 فتحاويين قبل الحزم