|


جاياردو: نواجه تحديا كبيرا قبل كأس العالم

الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في المنطقة الفنية خلال مواجهة يباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، الإثنين ( تصوير: علي خمج)
مكة المكرمة - فيصل الشريف 2023.12.04 | 11:54 pm

أكد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الإثنين، أن الجهاز الفني ينتظره تحدي كبير يتمثل في تجهيز اللاعبين المتاحين قبل انطلاق مباريات كأس العالم، مبينًا أنه تمنى اكتمال صفوف الفريق الأمر الذي لم يتوفر له بسبب الإصابات.
وقال جاياردو في مؤتمر صحفي عقب الفوز على سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا: «وددت أن يكون جميع اللاعبين لدينا متاحين قبل كأس العالم وأن يكون الفريق مكتملًا؛ لكن هذا الشي لم يحدث بسبب الإصابات، وينتظرنا تحدي كبير لتجهيز اللاعبين المتاحين في الفريق».
وأضاف: «ولا ننسى بأن لدينا مباراة ضمك التي تسبق كأس العالم بأيام قليلة وما تشكله من صعوبة بسبب الأجواء».
وعن فوز الفريق على نظيره الإيراني وصدارة المجموعة الآسيوية قال المدرب الأرجنتيني: «كنا نعلم بأن المباراة ستكون قوية أمام فريق يملك لاعبين ذوي بنى قوية، لاسيما بعد خوضنا عدة مباريات خلال الفترة الماضية».
وتابع: «اللاعبون يعملون على أداء الوظائف داخل الملعب بشكل صحيح ولكن متى ما كان لدينا عمل فني واضح خلال الفترة المقبلة بعد اكتمال الفريق سيكون عطائهم أفضل».
وعن غياب الفرنسيان كريم بنزيما ومواطنه كانتي، أوضح أنه لم يسبق له العمل مع الثاني، وسيسعى إلى دخوله التدريبات خلال الفترة المقبلة، بينما أكد أن عودة الأول خلال أيام ستمنح الفريق الإضافة المطلوبة قبل خوض مباريات كأس العالم للأندية.