|


وندر جاردن تقدم تجربة «المنعزل».. والزيارة تبدأ 04:00 مساء

«وليام».. مزارع يرعب الزوار

صورة التقطت أمس للزوار أمام تجربة المزرعة المرعبة.. وفي الإطار الأول المزارع وبجانبه إحدى الشخصيات.. وفي الثاني “وليام” يحمل بيده إحدى الأدوات خلال العرض (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2023.12.05 | 01:13 am

تقدم منطقة “تري أدفينتشر” إحدى المناطق الفرعية في “وندر جاردن”، لزوار موسم الرياض بنسخته الرابعة مغامرة وتجربة ترفيهية جديدة مبتكرة لعيش متعة الغموض تتمثل في مزرعة مرعبة بكل تفاصيلها والعديد من الأحجيات التي تتطلب من الزائر حلها.
ووفقًا لما رصدته “الرياضية” تعد المزرعة المرعبة تجربة فريدة تحوي شحنة ترفيهية عالية وهي مستوحاة من قصة مزارع يدعى وليام يعيش منعزلًا داخل مزرعته الغامضة التي يحسبها الجميع مزرعةً سياحية، لينشغل بصناعة سم خطير من مستخلصات نباتات قادر على تدمير البشرية.
وتأتي هذه المغامرة ضمن المحتوى الترفيهي لموسم الرياض 2023، لتكسر القالب التقليدي للمتعة وتقدم تجربة مميزة لعشاق ومحبي المغامرات المخيفة عبر جولات مختلفة وألعاب مرعبة في المزرعة المسكونة.
ويمكن لزوار منطقة وندر جاردن عيش هذه التجربة يوميًا من الـ 04:00 مساءً حتى الـ 12:00 مساءً من أيام الأسبوع، ومن الـ 04:00 مساءً حتى 01:00 صباحًا أيام نهاية الأسبوع، كما يمكن شراء تذاكر التجربة داخل منطقة “تري أدفينتشر”.


«وليام»..
مزارع يرعب الزوار

«وليام»..
مزارع يرعب الزوار