|


بالعناصر الشابة.. النصر يرفض الخسارة أمام استقلول

عبد الرحمن غريب لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم ينطلق فرحا بعد تسجيله هدف التعادل في مرمى استقلول الطاجيكي ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا (تصوير: عبد العزيز النومان)
دوشنبه – الرياضية 2023.12.05 | 08:54 pm

حافظ فريق النصر الأول لكرة القدم على سجله الخالي من الخسارة، مع ختام مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا، بعد أن فرض التعادل على مضيفه استقلول الطاجيكي بنتيجة «1-1» خلال المباراة التي جرت الثلاثاء، على ملعب تسنتر النوي ريسبوبليكانانسكي في دوشنبه، ضمن الجولة السادسة والأخيرة لمنافسات المجموعة الخامسة.
وتأخر الفريق النصراوي بالنتيجة خلال الشوط الأول بعد أن حسمه الفريق الطاجيكي لصالحه بهدف عن طريق أليشير جليلوف «32»، قبل أن يعود الأصفر في الشوط الثاني، رافضاً الخسارة عقب تعديله النتيجة عبر عبد الرحمن غريب «50».
وفضل البرتغالي لويس كاسترو مدرب الفريق النصراوي الاعتماد على العناصر الشابة في تشكيلته الأساسية التي خلت من المحترفين الأجانب، وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو أسطورة الكرة البرتغالية، وذلك بعد أن ضمن فريقه العبور إلى ثمن النهائي قبل جولة من ختام المجموعات.
وأجرى كاسترو تبديلين خلال مجريات الشوط الثاني، تضمن أحدهما الزج بالبرازيلي أندرسون تاليسكا مكان أيمن يحيى، والآخر مشاركة محمد مران بدلاً عن خالد الغنام، وأتبعه بثلاث تغييرات أخرى، قضت بدفع بالإيفواري سيكو فوفانا ومشاري النمر والبرتغالي أوتافيو مكان سامي النجعي ومحمد قاسم وعبد المجيد الصليهم.
والتعادل هو الثاني توالياً للفريق النصراوي الذي أنهى مرحلة المجموعات في الصدارة برصيد 14 نقطة وبسجل خال من الخسارة «4 انتصارات وتعادلين»، فيما انتزع استقلول الطاجيكي نقطة رفع بها رصيده إلى 3 نقاط من 3 تعادلات منهياً مشاركته الآسيوية في قاع الترتيب.


بالعناصر الشابة.. النصر يرفض الخسارة أمام استقلول

بالعناصر الشابة.. النصر يرفض الخسارة أمام استقلول

بالعناصر الشابة.. النصر يرفض الخسارة أمام استقلول